ما لا تعرفونه عن فوائد زيت الخروع

324

21-7-2016-S-02

      الحكمة – متابعات: زيت الخروع هو زيت سميك ولزج لديه فائدة كبيرة للبشرة والشعر. إليكم معلومات مفيدة حول هذا الزيت وخصائصه الشفائية المذهلة. لماذا يجب استخدام زيت الخروع؟ هو أفضل علاج طبيعي للأشخاص الذين يعانون من الشعر الرقيق، إضافة الى أنه يمكن أن يساهم في معالجة الندوب في الأنسجة وإعطاء الشفاه بريقاً جميلاً.

إن وضع زيت الخروع على الحاجبين بشكل يومي لمدة 3 أشهر بعد غسل الوجه في الليل سيساهم في جعل شعر هذه المنطقة أكثر كثافة.

كيف يعمل زيت الخروع؟ إن وضع زيت الخروع، الغني بحمض ricinoleic، على رأسك وحاجبيك ورموشك، يوفر لك خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا. وبالتالي هذا ما يجعل الشعر ينمو في هذه المناطق ويمنعه من السقوط ويعطيه رونقاً وتألقاً، إذ إنه أيضاً غني بحمض أوميغا 9 الدهني الذي يغذي الشعر، والمسام والجلد. يساعد في إعادة نمو الشعر ضع قطرتين من زيت الخروع على يديك وافركهما بسلاسة على شعرك.

تأكد من أنك لا تضع كمية كبيرة من هذا الزيت على شعرك كي لا يصبح دهنياً. يمكنك مزجه أيضاً مع زيت لب المشمش، زيت جوز الهند أو بعض الزيوت الأخرى. زيت الخروع النقي مفيد للغاية لتحسين أطراف الشعر.

تطبيق زيت الخروع على الرموش سيجعلها أكثر سماكة وأقوى. زيت الخروع للحد من ندوب الأنسجة وإعطاء الشفاه اللمعانهذا الزيت فعّال جداً لعلاج الندوب الجدرية بسبب قدرته على اختراق طبقات متعددة من الجلد، إضافة الى قدرته على الحد من الالتهابات في الأنسجة تحت الجلد، فإنه يسرع التئام الجروح ويقلل من الندوب. هذا الزيت يحمي شفتيك من الجفاف والتقشير ويعطيهما تألقاً طبيعياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*