أعضاء المواطن والأحرار ينسحبون من جلسة مجلس النجف احتجاجًا على عدم تغيير مدير قناة النجف

410

29-10-2104-1-d

انسحب أعضاء كتل المواطن والأحرار من جلسة مجلس محافظة النجف الأشرف لعدم قبول إدارة الجلسة مناقشة ملف الفساد الخاص بمدير قناة النجف الأشرف الفضائية .
وقال رئيس كتلة المواطن في مجلس محافظة النجف الأشرف خالد الجشعمي في تصريح ان” الانسحاب هذا اليوم جاء على أثر اعتراضنا عدم قبول رئاسة المجلس مناقشة ملف مدير قناة النجف الأشرف الفضائية علي المؤمن”.
وأضاف انه سبق وان قدمت بحقه ملفات اثبتت تورطه في فساد مالي واداري ، مبينا ان المحافظ عدنان الزرفي وقع على ملف لجنة النزاهة النهائي “.
وأشار إلى أن ” النزاهة القت القبض عليه الا انه خرج بكفالة مضيفا ان هناك مطالبات لاقرار ميزانية لقناة النجف الا اننا نعتقد انه لا يمكن ان تقر ميزانية للقناة وهي تدار من قبل من ثبت تورطه بالفساد ، و طالبنا رئاسة المجلس مرارا وتكرارا بمناقشة ملف مدير قناة النجف الا ان رئاسة المجلس لم تناقشه “.
وأكد الجشعمي إننا لن نحضر أي جلسة إذا لم تتم مناقشة هذا الملف لان الادلة والقرائن تشير الى تورط مدير قناة النجف بالفساد ويجب تغييره .
ونوه إلى أن ” العضو عن كتلة التغيير علي الشمري انسحب أيضا من الجلسة”.
وكان رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة النجف الأشرف وسام الزجراوي قد كشف في وقت سابق عن وجود ملفات فساد إداري ومالي في قناة النجف الفضائية تمهد لإقالة مديرها علي المؤمن.

الاستقامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*