القبض على إرهابي حاول التسلل إلى مدبنة كربلاء المقدسة

266

kareemalhaydary-15-12-2016-12
كربلاء – الحكمة: ألقت مفارز شرطة السيطرات الخارجية في كربلاء، أمس الأربعاء، القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء من بينهم متهم ارهابي حاول التسلل الى المحافظة.

وقال قائد شرطة كربلاء، اللواء أحمد علي زويني، في بيان له ان “مفارز قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية، تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء وبجرائم جنائية مختلفة من بينهم القبض على متهم وفق أحكام المادة 4 إرهاب في المحور الشمالي”.

واضاف قائد شرطة كربلاء، ان “مفارز شرطة السيطرات والطرق الخارجية القت القبض على المتهمين أثناء التفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص الوافدين إلى المحافظة بالإضافة إلى الاستعانة بأجهزة الكمبيوتر الأمنية وقوائم المطلوبين والمجرمين إلى القضاء والمثبتة في جميع مداخل المحافظة الرئيسية وبكافة المحاور الأمنية”.

وتابع زويني، انه “تم احالة جميع المتهمين المطلوبين للقضاء الى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل”.

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

(وكالات)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*