مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل تسلم لعائلة شهيد منزلاً بعد تشييده بالكامل بالتعاون مع متبرعين

425

kareemalhaydary-12-12-2016-04

بابل – الحكمة : سلمت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل وبالتعاون مع أهل الخير من أبناء المحافظة منزلاً بعد أن قامت بتشييده بالكامل لعائلة شهيد خلف وراءه أربعة يتيمات.

وقال رئيس فرع المؤسسة أحمد الجوذري ” استمرت أعمال البناء قرابة العشرة أشهر بُذلت خلالها جهود مضنية من قبل المؤسسة والأخوة المؤمنين المتبرعين الذين وقفوا مع المؤسسة بأموالهم وأيديهم الكريمة بدءاً من المهندس حسين جاسم الذي أشرف على مراحل البناء بصورة طوعية وانتهاءً بآخر عامل جاد بجهده في تشييد هذا المنزل الذي شيد بطابقين نتيجة السخاء البالغ للأخوة المؤمنين وتم تأسيسه بالماء والكهرباء وتهيئته بشكل كامل للسكن الكريم إلا إننا على يقين بان كل ما نقدمه لذوي الشهيد لا يساوي قطرة من دماءه الزكية “.

وأضاف الجوذري  ” شارك الشهيد في تحرير الكثير من المناطق التي كانت تسيطر عليها عصابات داعش الاجرامية ونال شرف الشهادة في تحرير قرية البشير مخلفاً أربعة يتيمات وما أن سمعنا عن خبر استشهاده حتى سارعت المؤسسة الى تلبية احتياجات العائلة وشمولها بكافة البرامج المعدة للأيتام بما فيها هذه البادرة لتهيئة سكن لهم”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

telegram.me/alyatem

twitter.com/alyateem2007

youtube.com/alyatemify

Instagram.com/orphancharityfoundation

kareemalhaydary-12-12-2016-05 kareemalhaydary-12-12-2016-03

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*