فوائد سحرية للبصل عند وضعه بباطن القدم

301

11-12-2016-s-17

      الحكمة – متابعات: منح الطب الصيني باطن القدمين اهتماماً بالغاً بعد أن اكتشفوا أن باطن القدمين هو نقطة وصول قوية ومباشرة للاتصال مع أجهزة جسم الإنسان الداخلية.

فهناك العديد من النهايات العصبية المختلفة في أسفل القدمين، والتي ترتبط مباشرة بأجهزة الجسم المختلفة، ويتوقع أن يصل عدد تلك النهايات العصبية إلى 7000 طرف.

وتوصل بعض المعالجين الصينيين إلى أنه من خلال تلك الميزة المتوفرة في باطن قدم الإنسان، يمكنهم الوصول إلى أعضاء جسم الإنسان الداخلية ومعالجتها، وإيصال مواد معينة لها دون أن يتناول الإنسان أي شيء، أو دخول أي مواد كيميائية غريبة لجسم الإنسان.

وخلص المعالجون الصينيون إلى أنه بوضع شريحة من البصل أسفل قدم الشخص، ولفها بورق من السلوفان الشفاف وغلقها جيداً، والنوم بها، أمر سيساهم في تحسين صحة الشخص.

فمن المعروف عن البصل والثوم أنهما من النباتات التي تمتلك قدرة عالية على تنقية الهواء، ولديهما فاعلية عالية وقدرة على قتل الميكروبات والجراثيم، عند وضعهما على البشرة.

فحامض الفوسفوريك الموجود داخل مكونات البصل، والذي يتسبب في تراكم الدموع بغزارة في عين الإنسان نتيجة استنشاقه أثناء فرم أو تقطيع البصل، عندما يدخل في مجرى الدم يعمل على تنقية الدماء وقتل البكتريا والجراثيم التي قد تسبب الأمراض ويمنح الإنسان وقاية من الإنفلونزا.

بالتأكيد ارتداء الجوارب الصوفية يعتبر الأفضل، نظراُ لما تمنحه للإنسان من دفء خلال النوم، ولكن في حالة وضعك لشريحة من البصل في باطن قدميك، سيكون من الأفضل استخدام الفويل الشفاف، أو السلوفان الشفاف؛ لأنه سيعمل على لصق شريحة البصل في قدمك جيداً، كما أنه سيمنع من انتشار رائحة البصل في الغرفة التي تنام فيها.

وفي حالة معاناتك للحساسية من البصل، يمكنك أن تضيف بعض زيت الزيتون على البصل قبل أن تضعه على باطن قدمك، حتى يحدث طبقة عازلة تمنع شعورك بالحساسية، ويفضل أن تتم تلك العملية ليلاً قبل الدخول إلى النوم؛ حتى تمنح شريحة البصل فرصة جيدة لتنقية جسدك من السموم ومنحك المناعة المناسبة ضد الإنفلونزا.

خلال تلك الفترة ستدخل المادة الفعالة في البصل عبر الجلد، وتدخل إلى مجرى الدم، وستوفر العديد من الفوائد الصحية لجسمك، مثل تنقية الدماء وعلاجك من نزلات البرد وعلاج الالتهابات البكتيرية والفيروسية، وتحسين الدورة الدموية والتخلص من سموم الجسم.

ويفضل استخدام البصل المحلي الطبيعي؛ للحصول على نتائج أسرع وأقوى، وذلك لاحتوائه على مواد فعالة قوية، إضافة إلى احتوائه على مركبات ليكريماتورز “lachrymators“، والتي كلما زادت نسبتها زادت فاعلية البصل وقدرته على العلاج.

وبعد استيقاظك من النوم مباشرة، يجب أن تزيل شريحة البصل من أسفل قدميك، وأن تقوم بغسيل قدميك جيداً بالماء البارد، وبعدها قم بوضع قدميك بعد تجفيفهما في جوربين من الصوف لتدفئتهما، وذلك لتنشيط الدورة الدموية خاصة لمن يعانون من السكر، وسوء في حركة الدورة الدموية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*