بالصور.. الشهداء يشاركون في المسير لزيارة الأربعين

446
شهداء الحشد الشعبي يشاركون في زيارة الأربعين
شهداء الحشد الشعبي يشاركون في زيارة الأربعين

 كربلاء المقدسة: متابعة الحكمة: استقبل الصحن الحسيني الشريف مسيرة تحمل صور المئات من شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية الذين استشهدوا في المعارك ضد العصابات الإرهابية.

  وأفاد بيان للعتبة الحسينية المقدسة، ان” المسيرة التي نظمها أهالي مدينة القاسم بن الإمام موسى بن جعفر {عليهما السلام} تحمل شعار {لولاكم لما دامت مسيرتنا}، في إشارة الى التضحيات التي قدمه شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية في المعارك ضد عصابات داعش الإرهابية”.

وقال مسؤول كردوس شهداء العقيدة والمذهب في مدينة القاسم المقدسة جواد كاظم عبد الرضا” اننا قمنا برفع صور الشهداء والمجيء بها سيرا على الأقدام من مدينة القاسم المقدسة الى مرقد الإمام الحسين {عليه السلام}”.

وأضاف “ان ما نقوم به هو جزء من الوفاء لتضحياتهم التي نعتبرها دين لهم في رقابنا لأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة الدين والمذهب والوطن, واستمرار مسيرة الأربعين”.

وبين عبد الرضا” أنها السنة الثانية على التوالي التي يقومون فيها برفع صور الشهداء من مدينة القاسم المقدسة الى مرقد الإمام الحسين{عليه السلام}”، مشيرا الى” أنهم أهدوا لأرواح الشهداء ثواب المسير الى الإمام الحسين {عليه السلام} والصلوات والدعوات لأنهم كانوا يشاركون في مسيرة الأربعين في كل عام”.

وكانت المرجعية الدينية العليا قد دعت في وقت سابق أصحاب المواكب والهيئات الحسينية الى الاهتمام برفع صور الشهداء وذكر أسمائهم في الطرق التي يسلكها المشاة الى كربلاء, لتبقى صورهم وأسماؤهم ماثلة في النفوس ويتذكر الجميع ان بتضحيات ودماء هؤلاء يتسنى للمؤمنين اليوم ان يشاركوا في المسيرة الأربعينية بأمن وسلام

kareem-21-11-2016-000 kareem-21-11-2016-07 kareem-21-11-2016-08 kareem-21-11-2016-09

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*