وفود من لجنة الإرشاد والتعبة تتفقد القطعات العسكرية في شمال وجنوب بغداد وتلتقي قائد الفرقة السادسة

353

kareem-23-10-2016
زار وفد من لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابع للعتبة العلوية المقدسة، القطعات العسكرية المرابطة في قاطع ابي غريب شمال العاصمة بغداد، والتقت قائد الفرقة السادسة اللواء الركن احمد سليم بهجت العتبي من اجل تنسيق قاطع العمليات، وذلك لتقديم الدعم المعنوي واللوجيستي الذي تحتاجه القطعات البطلة في المنطقة.
وقال عضو اللجنة في الوفد الشيخ ياسين الغريري إن” اللجنة قامت برفقة ممثل حجة الإسلام والمسلمين الشيخ حسين آل ياسين الحاج ابو باقر الحسناوي، بزيارة منطقة السيافية في ناحية اليوسفية جنوب العاصمة بغداد، وزيارة الفوج الأول في لواء 23 المرابط على ضفاف نهر دجلة ، كما زار الوفد لواء اسد الله الغالب في السيافية الثانية على ضفاف نهر دجلة، حيث قدم الوفد المواد الغذائية للمجاهدين المرابطين في سواتر الصد المتقدمة مع العدو.
كما زار وفد لجنة الإرشاد والتعبئة كتائب النخبة في منطقة تل احمر في ناحية اللطيفية جنوب العاصمة بغداد.
وفي السياق ذاته قام وفد من لجنة الإرشاد والتعبئة بزيارة قاطع فاضلية وفحيل ام الجير على ضفاف نهر الفرات حيث يتواجد لواء كفيل زينب عليها السلام.
ويذكر إن اللجنة قامت بتوزيع المواد الغذائية والتعبوية والتي تم جمعها من منطقة حي الجهاد ، والتي تم جمعها بأشراف الشيخ حيدر.
والجدير ذكره إن وفود لجنة الإرشاد والتعبئة خلال تفقدها وزيارتها للقطعات المقاتلة والمرابطة في سوح الجهاد ، تنقل وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية العليا، واخذ الحيطة والحذر من العدو الغادر، والالتزام بالضوابط الشرعية بمقاتلة العدو.

kareem-23-10-2016-00 kareem-23-10-2016-01 kareem-23-10-2016-02 kareem-23-10-2016-03 kareem-23-10-2016-04

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*