شرطة النجف تلقي القبض على عصابة نفذت جريمتي قتل في المحافظة خلال يومين

356

02_06_15_11_50_g17-500x333النجف الأشرف – الحكمة: أعلنت شرطة محافظة النجف الأشرف عن إلقاء القبض على عصابة نفذت جريمتي اغتيال لمواطنين في المحافظة وبجهود استثنائية خلال يومين من وقوعها.

وقالت المديرية في بيان تلقت (الحكمة) نسخة منه “بعد تنفيذ جريمة قتل مواطنين في المحافظة تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد الحقوقي محمد اللامي قائد شرطة النجف والعقيد الحقوقي رافع الربيعي مدير مكافحة إجرام النجف الأشرف”.

 وأضاف البيان “وبعد المتابعة تمكنت الاجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المجرمين وتم إحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

من جهته قال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف الأشرف خالد الجشعمي إن “مديرية مكافحة الجريمة البطلة في النجف الأشرف ألقت القبض على عصابة إجرامية مكونة من شخصين”، موضحا أن “أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بارتكابهم جريمتي القتل التي حدثت في مدينة الكوفة المقدسة خلال الاسبوع الماضي”.

وبين أن “الاعترافات الأولية لأفراد العصابة بينت أن دافع الجريمة كان السرقة إلا أن التحقيقات معهم سوف تستمر وتعمق لتكون الصورة كاملة وإن كان هنالك دوافع أخرى للجرائم التي ارتكبوها”.

يذكر أن مدينة الكوفة المقدسة شهدت خلال الأسبوع الماضي جريمتي قتل منفصلتين لمواطنين أحدهما شرطي والآخر مواطن من أهالي الكوفة.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*