عاجل: القبض على رجل وامرأة متهمين بسرقة عدد من محلات الصيرفة في النجف الأشرف

310

 

ka-02-05-2016-1221-600x313النجف الأشرف – الحكمة: أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس النجف الأشرف خالد الجشعمي، اليوم الاثنين عن تمكن استخبارات النجف من إلقاء القبض على رجل وامرأة متهمين بسرقة عدد من محلات الصيرفة في المحافظة خلال الأيام الماضية، كاشفا أيضا عن إلقاء القبض على عصابة متخصصة بالسرقة اعترفت خلال التحقيقات الأولية بارتكاب 25 جريمة سرقة وسطو في مناطق متفرقة من النجف الأشرف.

وقال الجشعمي “تمكن أبطال استخبارات النجف الأشرف اليوم الاثنين من إلقاء القبض على رجل وامرأة متهمين بسرقة عدد من محلات الصيرفة في المحافظة خلال الأيام الماضية”، مضيفا أن “عملية إلقاء القبض تمت خلال محاولة الشخصين سرقة إحدى المحلات حيث تمت مطاردتهما وإلقاء القبض عليهما وستباشر الأجهزة المختصة التحقيق معهما”.

وكشف الجشعمي أيضا “عن تمكن استخبارات النجف من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بالسرقة اعترفت بارتكابها 25 عملية سرقة في مناطق متفرقة من المحافظة وخصوصا محال تجارية في شارع الروان وحي القادسية والزهراء”، مبينا أن “العصابة مكونة من ثلاثة أشخاص”.

وبين أن “القوات الأمنية في النجف الأشرف في مديرية مكافحة الجريمة ومديرية الاستخبارات استطاعت خلال العشرة أيام الماضية من إلقاء القبض على ثلاث عصابات متخصصة بعمليات السرقة والسطو المسلح اعترفت بارتكاب العديد من الجرائم”.

وقدم رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة شكره وتقديره لمدير استخبارات النجف وضباط ومنتسبي المديرية لدوره الكبير في الحفاظ على أمن المدينة المقدسة والحفاظ على مملتكات أهلها الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*