وفد لجنة الإرشاد والتعبئة يزور قواطع العمليات العسكرية في جبال مكحول ومحور بيجي

288
وفد لجنة الإرشاد والتعبئة يزور قواطع العمليات العسكرية في جبال مكحول ويطلع على مخازن العتبة العلوية في محور بيجي
وفد لجنة الإرشاد والتعبئة يزور قواطع العمليات العسكرية في جبال مكحول ويطلع على مخازن العتبة العلوية في محور بيجي

الحكمة – متابعة : أوفدت لجنة الإرشاد والتعبئة عدداً من المبلغين لزيارة قواطع العمليات العسكرية في جبال مكحول وإرشاد المجاهدين الأبطال والرفع من معنوياتهم في سوح القتال والوقوف على أهم الإحتياجات وتقديم العون والمساعدة لهم، كما اطلع وفد اللجنة برفقة وفد من أهالي حي العامل مخازن العتبة المقدسة في محور بيجي.

وقد ذكر مسؤول الوفد الشيخ علي الجحيشي في تصريح نقلته اللجنة ” شملت زيارة الوفد أفواج التآخي وحشد صلاح الدين والموصل من المسلمين والنصارى والأزيدية وكان التأثير والتفاعل بشكل إيجابي واضحاً جداً معنا”.

وفي صعيد متصل وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا وبتوجيه من لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات توجه وفد من أهالي حي العامل وبعض الأخوة في المناطق المجاورة الى مخازن العتبة العلوية المقدسة في محور بيجي قاطع جبال مكحول دور الـ(600).

وقال مسؤول الوفد للدعم اللوجستي السيد علي المالح الموسوي في تصريح نقلته اللجنة” بأن الوفد قام بزيارة قواطع العمليات العسكرية في محور بيجي قاطع جبال مكحول”.

ونقل وفد اللجنة سلام وتوجيهات المرجعية العليا في النجف الأشرف، وقد اطلع الوفد على أهم الاحتياجات للمجاهدين الأبطال، وقدم لهم المساعدات المادية والمواد الغذائية الطرية منها والجافة، وزودهم بكمية من الملابس والمستلزمات العسكرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*