إتش بي تكشف عن أرفع حاسوب محمول في العالم

277

554

الحكمة – متابعة: قدّمت اتش بي خلال مؤتمر نيويورك تايمز الدولي للسلع الفاخرة، تجربتها الفريدة للحواسيب الفاخرة بالتعاون مع المصممين العالميين تورد بونتجي وجيس هانا، حيث كشفت عن جهازين بنسخة محدودة من الحواسيب الدفترية الفخمة المرصعة بالألماس والذهب عيار 18 قيراط.

اعتمد المصممان في عملهما على جهاز HP Spectre، أنحف حاسوب محمول في العالم والذي يبلغ قطره 33.8 سنتيمتراً، وتعاونا مع فريق مصممي اتش بي للتوصل إلى المفهوم المميز وتقديم تصاميمهما الفريدة الفارهة. سيتم عرض عدد محدود من عمل كلا المصممين للبيع في المزاد خلال مهرجان كان للأفلام في شهر مايو، حيث يخصص ريع بيع الأجهزة لمؤسسة نيلسون مانديلا.

في تعليقها على الأمر قالت ستايسي وولف، نائب الرئيس للتصميم في وحدة الأنظمة الشخصية لدى اتش بي: “استعنّا بالمصممين من أجل ابتكار تجربة استثنائية على الحاسوب المحمول الأرفع في العالم، بحيث نعيد تعريف الفخامة والقوة في تقنيات الحاسوب المحمول وندمجهما معاً في عمل فني مبهر. نستعرض إمكانات الدمج بين التقنية المتطورة والتصميم المذهل، ليكون الحاسوب الشخصي تعبيراً حقيقياً عن الأناقة والأسلوب الفريد.”

سيتم عرض الأجهزة للبيع في المزاد ليتجه ريعها لدعم مؤسسة نيلسون مانديلا، وهي مؤسسة غير ربحية تركز على الذاكرة والحوار والإرث، أسسها نيلسون مانديلا عام 1999. تعتبر المؤسسة الوصي على ذكريات حياته ومراحلها، وهي ملتزمة تجاه إحياء إرثه، حيث تروج لرؤيته التي تؤكد حق الجميع في الحرية والمساواة.

(ITP)

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*