الصانداي تايمز: حزب ألماني متشدد يريد منع المآذن وحظر ارتداء البرقع

249

الصانداي تايمز
الصانداي تايمز

لندن – متابعة الحكمة :  أفادت صحيفة الصانداي تايمز في عددها الصادر، الأحد، بأن حزباً ألمانياً متشدداً يريد منع المآذن، فيما أكدت أن ذات الحزب يريد إجراء تعديلات تركز على حظر ارتداء النساء للبرقع في الأماكن العامة علاوة على منع ختان الأطفال.

ونشرت الصانداي تايمز موضوعا بعنوان “حزب ألماني يريد منع المآذن والبرقع”، موضحة، أن “حزب البديل ل‍ألمانيا اليميني المتشدد والذي فاز بربع أصوات الناخبين في الانتخابات المحلية الأخيرة في ألمانيا يجهز لطلب تعديلات على بعض القوانين”.

وتضيف الصحيفة، أن “هذه التعديلات تركز على منع المآذن وحظر ارتداء النساء البرقع في الأماكن العامة علاوة على منع ختان الأطفال وبعض الشعائر الإسلامية الأخرى وفرض بعض التعديلات على المناهج التعليمية للحفاظ على الهوية الثقافية لألمانيا”.

وتوضح الصحيفة، أن “أحد قادة الحزب أكد لها أن قيادات الحزب يجهزون لخوض الانتخابات الاتحادية العام المقبل بهدف الإطاحة بحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي بزعامة المستشارة إنجيلا ميركل مستفيدين من تنامي الرفض الشعبي لسياستها بخصوص المهاجرين”، مشيرة الى أن “هذه التعديلات تم تسريبها لوسائل إعلام ألمانية الأسبوع الماضي”.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*