تقرير الحالة الجوية خلال زيارة الأربعين

347
الطقس في كربلاء ايام زيارة الاربعين
الطقس في كربلاء أيام زيارة الأربعين

بغداد-الحكمة: توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس الأيام الثلاثة المقبلة [إلى السبت المقبل] صحواً في المناطق كافة في حين يشهد يوم الأحد المقبل أمطاراً مع عواصف رعدية.

وذكر بيان للهيئة تلقت الحكمة نسخة منه، أن “طقس يوم غد الخميس سيكون في المناطق كافة، صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة، أما درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فهي 7 مْ، والعظمى 23 مْ”.

وتوقعت الهيئة عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الجمعة المقبل عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة، التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 23 مْ.

وأشار البيان إلى أن “طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا يتحول تدريجيا إلى غائم جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.

ولفتت الأنواء الجوية إلى أن “طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية، غائما جزئيا يتحول إلى غائم ممطر مصحوب بعواصف رعدية أحيانا لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط، ويكون في المنطقة الجنوبية طقسا صحو مع بعض الغيوم المتفرقة فيما تنخفض قليلاً درجات الحرارة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*