الدكتورة زهراء الحكيم: أسعدني التدبير المنظم لمؤسسة اليتيم ويقلقني تزايد أعداد الأيتام

309

الدكتورة زهراء الحكيم: أسعدني التكافل والتدبير المنظم لمؤسسة اليتيم الخيرية لكن ما أقلقني هو تزايد أعداد الأيتام
الدكتورة زهراء الحكيم تطلع على أعداد الأيتام والأرامل والنازحين المشمولين برعاية مؤسسة اليتيم الخيرية

النجف الأشرف – الحكمة: عبّرت المغتربة العراقية في بريطانيا الدكتورة زهراء الحكيم عن بالغ سعادتها بما رأته من التكافل والتدبير في مؤسسة اليتيم الخيرية، جاء ذلك خلال زيارتها لمقر المؤسسة العام في محافظة النجف الأشرف واطلاعها على أعداد الأيتام والأرامل والنازحين الذين شملتهم المؤسسة ببرامجها.

وقالت الدكتورة زهراء الحكيم ”أرحب بالتواصل معكم لإيصال صوتكم وتعريف الجاليات الخارجية بنشاطات أهل العراق بكل طبقاتها وأديانها وعقائدها في سبيل تخفيف الجراح وحماية المجتمع والتكوينة الاجتماعية من الانهيار”.

وتابعت الحكيم ”ما أقلقني هو تزايد عدد الأيتام والذي أسعدني هو التكافل والتدبير المنظم لمؤسسة اليتيم الخيرية وهو الذي خلف نجاحها”.

من جانبه قال مدير قسم الإعلام في المؤسسة حسن الجراح ”تشرفت المؤسسة بزيارة المغتربة العراقية الدكتورة زهراء الحكيم والمختصة في طب العائلة في دولة بريطانيا، وقد اطلعت الدكتورة الحكيم على ما وثقته المؤسسة من فيلم والذي يعكس مظلومية الأيتام في العراق وعلى أقسام المؤسسة وهي الإحصاء والإعلام والكفالة وبقية الأقسام الأخرى ومما أثار اعجابها طريقة الاحصائيات في قسم الاحصاء والتي وصفتها بالمشابهة لما معمول به في دولة بريطانيا”.

وتابع الجراح ”دعت الحكيم القادرين أن يحذوا حذو المؤسسة لتحقيق الأهداف الإنسانية التي أسست المؤسسة من أجلها”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*