أخبار المعركة من الميدان.. واهمها إنزال جوي وسط الرمادي

314
الرمادي
الرمادي

الأنبار – الحكمة: أدناه آخر الأخبار من أرض المعركة والميدان والتي وردت لكتائب الإعلام الحربي  وهي كما يلي

1-  إنزال جوي في شارع 17 وسط مدينة الرمادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “القوات الخاصة العراقية نفذت انزال جوي في شارع 17 وسط مدينة الرمادي”.

وأضاف المصدر ، أن “القوات قتلت في عملية الإنزال قياديين في داعش”.

2- :قتل القائد الميداني لمنطقة الزنكورة بالرمادي الإرهابي “أبو عمر الطربوشي”

أفاد مصدر عسكري في قيادة جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من قتل القائد الميداني لمنطقة الزنكورة الإرهابي أبو عمر الطربوشي “.

وأضاف أن “الجهاز وخلال العمليات العسكرية تمكن من قتل العشرات من أتباعه وتدمير عدد من الآليات والاستيلاء على بعض أكداس العتاد والأسلحة التابعة لتلك العصابات التكفيرية”.

3- :مقتل مهندس صناعة الصواريخ بداعش سوري الجنسية في الحي الصناعي شرقي الفلوجة

أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “طيران الجيش شن العديد من الغارات الجوية على مواقع داعش الاجرامي في الحي الصناعي شرقي الفلوجة، تمكن خلالها من قتل القيادي البارز في داعش المدعو “ابو اسلام السوري”.

وأضاف المصدر ،أن “السوري يعد من مهندسي صناعة الصواريخ المحلية الصنع داخل داعش”، مشيرا إلى أن “العملية تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة”.

4- :تدمير مفخختين في البو جليب غرب الرمادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “سيارتين مفخختين كانتا ترومان الاقتراب من القوات الأمنية في منطقة البو جليب غرب الرمادي ، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من تفجير السيارتين عن بعد، عبر صواريخ استحدثت في عمليات غرب الأنبار”.

5 – :قوات مكافحة الإرهاب تقتل 40 إرهابياً في الزنكورة بالرمادي

قوات جهاز مكافحة الارهاب تمكنت بعملية نوعية من قتل 40 إرهابياً في منطقة الزنكورة غرب الرمادي بعد تنفيذ عملية تطهير الزنكورة من عصابات داعش الإرهابية”.

وبين أن “هذه العملية الأمنية تمكنت من قطع طريق إمداد عصابات داعش الإرهابية بين منطقتي الزنكورة والبو جليب”.

6 – مقتل الإرهابي القيادي بالبعث المحظور ابراهيم الحسن في الحويجة

أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات القوات المشتركة لكتائب الإعلام الحربي بأن”غارة جوية نفذت اليوم على أحد مراكز اتصال الدواعش أسفرت عن مقتل الأمين العام لحزب البعث الإرهابي المدعو ابراهيم سطام الحسن”.

وأضاف أن”المجرمين الذين ينتمون لحزب البعث المنحل في الحويجة نعوا الحسن في يافطات انتشرت في قضاء الحويجة”.

7 – :قتل 15 داعشيا وتدمير ثمانية مقرات لهم في الأنبار

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن ” قيادة عمليات الأنبار قتلت 15 إرهابيا داعشيا، كما دمرت ثمانية مقرات لعناصر داعش الإرهابي وفككت 15 عبوة ناسفة في منطقة البو عيثة والبو فراج، بواسطة صواريخ توز والمدفعية والراجمات في المحور الشمالي بالأنبار”.

8 – :بقصف مدفعي تدمير وكر لعصابات داعش الإجرامية في البغدادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن “الطيران الحربي نفذ، مساء الأمس ، ضربة جوية في ناحية البغدادي أدت إلى مقتل ثلاثة عناصر من داعش وتدمير عجلة كانوا يستقلونها شرقي ناحية البغدادي”.

وأضاف أن “قوة من عمليات الجزيرة والبادية تمكنت، اليوم، من تدمير عجلة لداعش محملة بالعتاد تم استهدافها بواسطة منظومة صواريخ كورنيت في جزيرة جبة التابعة لناحية البغدادي”، مشيراً إلى أن “مدفعية الفرقة السابعة تمكنت من تدمير منزل مفخخ في البغدادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*