مؤسسة اليتيم الخيرية تجهّز (140) من أبناء شهداء الحشد الشعبي بالمستلزمات المدرسية

324

 

مؤسسة اليتيم توزع المستلزمات المدرسية على ايتام الحشد الشعبي

النجف الأشرف -الحكمة : بالتعاون مع أحد المتبرعين من محافظة النجف الأشرف وتزامناً مع قرب حلول العام الدراسي الجديد جهّزت مؤسسة اليتيم الخيرية (140) يتيماً من أيتام شهداء الحشد الشعبي بحقائب مدرسية مع كافة مستلزماتها من القرطاسية المنوعة.

وقال مدير قسم الكفالة في المؤسسة أمجد وسام “نظرا لدقة قاعدة البيانات الخاصة بالأيتام ، قام أحد المتبرعين الذي فضل عدم ذكر اسمه وبالاعتماد على بيانات المؤسسة بتجهيز (140) يتيماً من أيتام شهداء الحشد الشعبي بحقائب مدرسية تحتوي كافة المتطلبات الضرورية للطالب من القرطاسية والدفاتر وكراسات الرسم والأقلام وغيرها”.

وأضاف وسام “تأتي هذه البادرة لدعم هذه الشريحة الكريمة وعرفانا من المتبرعين بالتضحيات التي قدمها ذوو الأيتام للحفاظ على وحدة التراب الوطني ولرفع الفوارق الطبقية بين اليتيم وبين أقرانه من الطلبة الآخرين “. وتابع “كان المتبرع يشعر بالفخر وهو يقوم بهذه البادرة الطيبة وهي أقل ما يمكن تقديمه للأيتام ولآبائهم”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*