وفد من مقر مؤسسة اليتيم الخيرية بالنجف الأشرف يزور فرع النعمانية بمحافظة واسط

392

m-08-08-2015-17

النجف الأشرف –  الحكمة: زار وفد من مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف فرع المؤسسة في قضاء النعمانية بمحافظة واسط لمتابعة تفاصيل وآليات العمل والوقوف على احتياجات الفرع الذي يعد من أقدم الفروع تأسيساً بعد فرع بغداد ومقر النجف الأشرف.

وذكر مسؤول قسم الكفالة والعلاقات العامة في مقر المؤسسة رائد الخالدي “شمل الوفد مسؤولي قسم الكفالة والعلاقات العامة والصندوق والحسابات ومسؤول متابعة الفروع، وأجريت ورش عمل مختلفة في الفرع تم من خلالها مناقشة معوقات واحتياجات الأقسام وتلقي المعلومات المتعلقة بتحديث آليات العمل للنهوض بواقع شريحة الأيتام في قضاء النعمانية”.

وأضاف الخالدي “أثمرت هذه الزيارة عن حل الكثير من المعوقات وساهمت في تعزيز الأواصر بين كوادر المقر والفرع ، كما وتم متابعة نشاط الفرع في إنشاء بناية نموذجية للفرع والتي تعد من أهم الانجازات التي تفرد بها فرع النعمانية”.

من جانبه ذكر مسؤول فرع النعمانية وكالةً علاء رحيم يوسف “سررنا جداً بزيارة وفد المقر وستعطينا هذه الزيارة زخماً إضافياً للعمل الدؤوب, وكانت أهم مطالب الفرع هي تطوير كم ونوع الموظفين وخصوصاً في قسم الكفالة والصندوق والإعلام والإحصاء”.

إلى ذلك بين المشرف على فرع النعمانية الشيخ عامر القريشي “إن هذه الزيارة الميدانية تعكس اهتمام المشرف العام على المؤسسة سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد محمد حسين الحكيم بمتابعة شؤون الفروع مباشرة بالإضافة إلى اهتمام مكتب المرجع الديني السيد الحكيم بشريحة الأيتام وبالبرامج المقدمة لهم”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

m-08-08-2015-18

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*