مقتل أمير منطقة الرشاد بالكرمة و40 قياديًا في داعش بقصف لطيران القوة الجوية

249

5-8-2015-S-21

      الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار عن مقتل القيادي البارز في داعش الإرهابي المدعو (حجي حمادة) أمير منطقة الرشاد بالكرمة.

 ونقل الإعلام الحربي عن المصدر أن “قوة أمنية نفذت اليوم، عملية تسلل استهدفت وكرا لمجاميع داعش الإجرامية في قضاء الكرمة، تمكنت خلالها من قتل القيادي البارز في مجاميع داعش الإرهابية المدعو حجي حمادة أمير منطقة الرشاد وسط قضاء الكرمة شرقي الفلوجة وعدد من مرافقية”.

وأضاف المصدر أن المدعو حجي حمادة يلقب بـ”أبو ليلى” وهو المسؤول المباشر عن عمليات قتل وتفجير منازل المدنيين ومنتسبي القوات الأمنية والحشد العشائري والشعبي.

وفي سياق متصل أفاد مصدر مخول آخر في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار بأن “طيران الجيش قصف صباح اليوم، اجتماعًا لقيادات داعش الإجرامي، في منطقة الكرطان القريبة من منطقة الجزيرة التابعة لقضاء الخالدية شرقي مدينة الرمادي”.

وتابع المصدر أن “القصف أسفر عن مقتل أكثر من 40 قياديًا في داعش، بالإضافة إلى حرق عدد كبير من العجلات رباعية الدفع تحمل سلاحا رشاشا أحاديا وقتل من فيها من العناصر الإرهابية”.

وأكد مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار أن “القوات الأمنية تمكنت اليوم، من التقدم في مدينة الرمادي وتحرير عدد من المناطق فيها، مما أسفر عن مقتل أربعة صينين ينتمون إلى عصابات داعش الإجرامية في منطقة أطراف حصيبة الشرقية”.

 وأوضح أن “القتلى مسؤولين عن تفخيخ منطقة أطراف حصيبة بالعبوات الناسفة والمنازل المفخخة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*