في حدث هو الثاني من نوعه: امرأة تفجر نفسها وسط تجمع لعناصر “داعش” في الفلوجة

332

260715094428_140_1الحكمة – وكالات: أفاد مصدر محلي في الفلوجة، الأحد، بأن 40 عنصراً من “داعش” الاجرامي قتلوا واصيبوا بتفجير انتحاري نفذته امرأة بحزام ناسف مستهدفة تجمعاً لعناصر التنظيم وسط القضاء.

وقال المصدر في تصريح صحفي، نقلته وكالة نون, إن “إمرأة في العقد الثالث من عمرها فجرت نفسها في حي الرسالة وسط مدينة الفلوجة مستهدفة تجمعاً لعناصر “داعش” الاجرامي، ما أدى الى مقتل 23 عنصراً منهم وجرح 17 أخرين”.

وأضاف المصدر، أن “المرأة استطاعت اختراق التجمع بعد أن ادعت أنها ملاحقة وهي ترتدي النقاب الشرعي، مما جعلها تتوسط تجمع عناصر التنظيم، ثم فجرت نفسها”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تطويق مدينة الفلوجة من محاورها الأربعة وقطع طريق الإمدادات عن المدينة، في الوقت الذي يعيش التنظيم الإجرامي أيامه الأخيرة في المدينة وسط خوف وهلع كبيرين.

وتصاعدت العمليات الانتقامية لأهالي الفلوجة ضد “داعش” الإجرامي خلال الأيام القليلة الماضية لاسيما بعد تطويق القوات الأمنية العراقية للمدينة من جهاتها الأربعة.

يذكر أن هذا الحدث هو الثاني من نوعه والذي يستهدف عناصر الجماعة الإرهابية بعملية انتحارية, انظر: (لأول مرة: انتحاري بسيارة مفخخة يستهدف داعش بالموصل ويقتل 33).

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*