الوقف الشيعي: توزيع 300 شقة سكنية في النجف الأشرف للنازحين

441

najaf appartmentsالنجف الأشرف – الحكمة: وزع ديوان الوقف الشيعي شققا سكنية ضمن أحد المجمعات السكنية في النجف الأشرف بواقع 300 وحدة سكنية على النازحين وموظفي ومنتسبي الديوان بعد إجراء القرعة لهم, جاء ذلك في بيان تسلما (الحكمة) نسخة منه.

وقال رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي في كلمة له في حفل التوزيع أن “توزيع الشقق لمنتسبي الوقف الشيعي يأتي ضمن الخطة التي وضعها الديوان لشمول كل الموظفين في كل المحافظات.. إن هذه الشقق في مدينة النجف الأشرف التي وزعت للنازحين من المحافظات الأخرى ومن موظفي الوقف الشيعي حل مؤقت إلى أن تحل مشاكل تلك المحافظات ويكون فيها الاستقرار الأمني كاملا حينئذ يرجعون إلى دوائرهم وإلى محافظاتهم”.

وأضاف “إن ديوان الوقف الشيعي فاتح وبشكل رسمي العديد من المحافظات المتمثلة بحكوماتها المحلية لتخصيص أراضٍ خاصة لموظفي الوقف لإقامة مجمعات سكنية لإسكانهم وقد استجابت بعض المحافظات وننتظر الإجابة من محافظات أخرى”.

من جهته قال مدير الوقف الشيعي في النجف كمال الفضلي “إن القرعة أجريت لشمول ثلاثمائة موظف وموظفة من منتسبي ديوان الوقف الشيعي”, مستدركا أنه تم استثناء بعض الموظفين من القرعة وهم النازحين إلى محافظة النجف الأشرف من منتسبي الوقف الشيعي وكذلك الأرامل والمطلقات.

مشيرا أن هناك شروط للتوزيع وهي الأخذ بنظر الاعتبار سنين الخدمة والدرجة الوظيفية والشهادة العلمية والمنصب العلمي, وإن الوحدات السكنية خصصت للموظفين والموظفات الذين لا يملكون وحدة سكنية على وجه الاستقلال وهناك مجموعة من الأسماء ستكون ضمن قائمة الاحتياط.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*