مقتل أكثر من (10) إرهابيين وتدمير أوكار لداعش ومنصات لإطلاق الصواريخ

297

4-3-2015-S-03

     بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل (10) إرهابيًا وتدمير (8) أوكار لداعش وقتل من فيه ضمن عمليات فجر الكرمة.

 وقالت القيادة في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) أن “قطعات قيادة عمليات بغداد نفذت فعاليات قتالية ضمن عملية فجر الكرمة، أسفرت عن قتل (10) إرهابيين وجرح عدد أخر، وتدمير (8) أوكار إرهابية وقتل من فيها، وتدمير عجلتين وقتل من فيها كما تم تدمير عجلة واحدة تحمل رشاشه أحادية وقتل من فيها”.

وأضافت أن “إحدى الوحدات في منطقة (الحراريات) نفذت فعالية قتالية، أسفرت عن تدمير مرصد معادي وعجلة تحمل أحادية وقتل من فيهما”.

وتابعت أن “قوة أخرى نفذت فعالية قتالية في منطقة (الهيتاويين) أسفرت عن قتل (3) إرهابيين، وتدمير عجلة واحدة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها، كما تم تدمير وكرًا إرهابيًا وقتل من فيها, كما تمكنت قوة أخرى من تدمير وكرًا إرهابيًا وقتل من فيها في منطقة الشهابي”.

 وفي سياق متصل أعلنت قيادة عمليات الأنبار عن تدمير منصة لإطلاق الصواريخ والعثور على عبوتين ناسفتين في عامرية الفلوجة.

وقالت القيادة في بيان صحفي أن “قوة من قيادة عمليات الأنبار نفذت فعالية قتالية في منطقة (حصيبة الشرقية)، تم خلالها تدمير منصة أطلاق صواريخ”، مشيرةً إلى أن “قوة أخرى تمكنت من تدمير عجله تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها في منطقة (البوشويش/تقاطع السلام)”.

 وأضافت أن ” قوة مشتركة من الفرقة التاسعة وقيادة عمليات بابل نفذت فعاليه قتالية ضمن قاطع عمليات الأنبار، أسفرت عن تدمير عجلة حمل محملة عليها رشاشه أحادية وقتل من فيها, وفي عامرية الفلوجة نفذت قوة مشتركة من الجيش ومقاتلي صحوة عامرية الفلوجة فعاليه أسفرت عن العثور على عبوتين ناسفتين تم معالجتها”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*