رئاسة البرلمان تدعو وسائل الإعلام لفضح أساليب داعش وإظهار أكاذيبه وممارساته بحق الأبرياء

347

28-6-2015-S-20

     بغداد – الحكمة: دعا عضو هيئة رئاسة البرلمان العراقي الشيخ همام حمودي إلى ضرورة إطلاق الندوات والمؤتمرات والحملات الوطنية التي ترسم الرؤى والإستراتيجيات المناسبة في دعم وتحفيز قوات الحشد الشعبي، والقوات الأمنية، فيما أكد ضرورة فضح أساليب الإعلام المضاد والكاذب للممارسات التي يقومون بها بحق الأبرياء.

 وقال حمودي خلال أمسية رمضانية أقامها المعهد العراقي لحوار الفكر تحت عنوان (خنادق الإعلام)، أن “الفضائيات أسهمت بشكل كبير في فضح أساليب إعلام العدو، من خلال التغطيات الإعلامية المباشرة للانتصارات ووجود المراسلين الحربيين على ارض المعارك”.

وأكد, في بيان اطلعت عليه (الحكمة), على “أهمية مراجعة جميع وسائل الإعلام المختلفة لمدى نجاح كل منها في مواجهة داعش، ومستوى الرد المناسب على أسلوب الشائعات وتزييف الحقائق التي يعتمدها إعلام العدو وتوحيد المواقف لمواجهته”.

مشيرا إلى “ضرورة إطلاق الندوات والمؤتمرات والحملات الوطنية التي ترسم الرؤى والاستراتيجيات المناسبة في دعم وتحفيز قوات الحشد الشعبي، والقوات الأمنية، الموجودين على أرض المواجهة مع العدو، فالمسؤولية تضامنية بين ساحة الإعلام والمعركة”.

وشدد حمودي على “ضرورة فضح أساليب إعلامهم المضاد والكاذب والممارسات التي يقومون بها ضد الأبرياء، وكشفها للإعلام العربي والدولي الذي لا يزال يتناول الحرب ضد داعش بطريقة غير دقيقة وصحيحة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*