الحرم العلوي المطهر يشهد انطلاق الختمة القرآنية الرمضانية السنوية في رواق أبي طالب(ع)

306

20-6-2015-S-06

     النجف الأشرف – الحكمة: انطلقت في رواق أبي طالب (عليه السلام) في الحرم العلوي المطهر فعاليات الختمة القرآنية السنوية التي تقيمها دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ضمن برنامجها القرآني خلال شهر رمضان المبارك.

ونقل إعلام العتبة المطهرة عن مسؤول الختمة عبد الهادي حسن العابدي قوله “اعتادت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة في كل عام وخلال شهر رمضان المبارك إقامة الختمة القرآنية السنوية داخل الحرم العلوي الطاهر في رواق أبي طالب (عليه السلام) ضمن برنامجها القرآني الذي يتضمن العديد من الفعاليات طوال أيام الشهر الفضيل”.

وتابع: “تستضيف دار القرآن الكريم خلال هذه الختمة نخبة من القرّاء والحفاظ والمحكّمين بواقع أربعة مشاركين يوميًا لارتقاء منصة التلاوة وقراءة جزء كامل من القرآن الكريم وفق لجنة أعدت لاختيارهم يتم من خلالها مراعاة المستوى المميز لهم في المحافل والمسابقات التي سبق وشاركوا فيها”.

وأوضح العابدي أن “قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة متمثلاً بشعبة الفضائية والبث المباشر بذل جهودًا مميزة في توثيق وتصوير وبث هذه الختمة عبر إطلاقه تردد خاص لنقلها عبر الفضائيات”.

20-6-2015-S-07 20-6-2015-S-08

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*