فرقة العباس القتالية تعلن افتتاحها مركزين لتدريب المتطوعين على السلاح بالبصرة

281
 تدريب متطوعين على القتال والسلاح في الشعيبة بالبصرة
تدريب متطوعين على القتال والسلاح في الشعيبة بالبصرة

البصرة – الحكمة : أعلنت فرقة العباس القتالية،أمس الخميس،  عن افتتاحها مركزين تدريبيين في محافظة البصرة يوظفان لتدريب المتطوعين على استخدام مختلف أنواع السلاح بدءاً من شهر رمضان المبارك، فيما كشفت عن رصدها جائزة تقدم لأفضل عشرة متدربين لكل دورة.

وقال قائد فرقة العباس المقاتل ميثم الزيدي لـ (الحكمة) أن “المركز التدريبي الأول يقع في ساحة مسجد الخطوة في قضاء الزبير، والآخر في مركز المحافظة قرب قيادة القوة البحرية، وأشار أن “المركزين يسعان ألف متدرب لكل دورة”.

وبين الزيدي أن “الفرقة ستقوم بمراسم استعراض للمتدربين بعد انتهاء كل دورة، وتقدم جائزة لأفضل عشرة متدربين رصدتها قيادة الفرقة”.

وأوضح قائد فرقة العباس أن ” فرقة العباس القتالية قادرة على استيعاب أعداد المتطوعين في جميع المحافظات التي تم افتتاح مراكز تدريب فيها مهما كانت تلك الأعداد وتدريب الراغبين عبر دورات تنظم تباعاً وبشكل تدريجي”.

وكانت المرجعية الدينية العليا من خلال خطبة الجمعة في الصحن الحسينيّ الشريف، والتي ألقاها السيد أحمد الصافي، الجمعة الماضية، جددت دعوتها للتدريب على حمل السلاح والاستعداد لدرء المخاطر المحدقة بالبلاد، فيما وجهت خطابها هذه المرّة لطلبة الكلّيات والمعاهد والمدارس الإعدادية والمتوسّطة للعمل على استثمار العطلة الصيفية الاستثمار الأمثل والأصحّ وتسخيره في خدمة الوطن.

m-12-10 m-12-11 m-12-12 m-12-13 m-12-14 m-12-15

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*