وفد مكتب المرجع الحكيم يلتقي جمعاً من المؤمنين في مجلس أبي ذر الغفاري بجزيرة جاوى الإندونيسية

270

m-02-06-2015-14

إندونيسيا – موفد الحكمة: التقى ممثل مكتب سماحة المرجع الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) والوفد المرافق له عددا من المؤمنين الذين اجتمعوا في مجلس أبي ذر الغفاري، مساء الاثنين، للقاء ممثل سماحة المرجع والاستماع إلى توجيهات ونصائح المرجعية للمؤمنين الإندونوسيين، ويأتي اللقاء ضمن زيارة الوفد للجالية الشيعية في إندونيسيا.

وقال موفد الحكمة ان “العوائل توافدت للمجلس قبل وصول الوفد بساعات متحمسة للقاء ممثل سماحة المرجع، وإن البعض منهم جاء من مسافات بعيدة جدا من أجل التبرك والاستماع لنصائح وإرشادات المرجعية الدينية”.

وفي بداية الجلسة دعا ممثل المرجع الكبير المؤمنين للالتزام بتعاليم الدين الإسلامي وسيرة أهل البيت عليهم السلام والحفاظ على الصلاة، ومن ثم نقل السيد محمد الحكيم سلام ودعاء سماحة المرجع الحكيم للمؤمنين الشيعة في إندونيسيا، فضلا عن وصاياه لهم بالتمسك بتعاليم ديننا الحنيف وسيرة الرسول الأعظم والأئمة المعصومين سلام الله عليهم أجمعين والتحلي بلغة الحوار والتعايش السلمي مع الآخرين.

ودعا ممثل المرجع الحكيم المؤمنين إلى “الاهتمام بالأحكام الشرعية والطهارة والوضوء والصلاة وأحكام الحلال والحرام”, والمؤمنات لتثقيف انفسهن عقائديا وفقهيا وتعليم الاجيال وتربيتهم وفق هذه الأحكام “.

وأشار موفد الحكمة إلى أن السيد محمد الحكيم فتح باب السؤال من قبل الحاضرين، حيث تم طرح عدة أسئلة حول الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف والأدلة العقلية بخصوص ذلك، كما أجاب سماحته على أسئلة الإخوة والأخوات بخصوص الأحكام والمسائل الشرعية، حيث استمرت الجلسة لساعات طويلة امتدت من قبل صلاة المغرب حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، في أجواء إيمانية مباركة.

m-02-06-2015-12 m-02-06-2015-13 m-02-06-2015-14

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*