لأول مرة: الملكية الأردنية تدشن رحلتين أسبوعيا إلى مطار النجف الأشرف الدولي

249

186112_o

النجف الأشرف – الحكمة: هبطت صباح اليوم طائرة الخطوط الملكية الأردنية الناقل الرسمي على مدرج مطار النجف الأشرف الدولي .

وقال رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم الشمري “إن الخطوط الملكية الأردنية تعد من الخطوط الناقلة المهمة في الشرق الأوسط لما تقدمه من خدمات متميزة دفعتها إلى تسيير رحلات إلى جميع أنحاء العالم”.

وذكر الشمري أن “إدارة المطار تعاقدت مع الخطوط الملكية الأردنية لما لها من دور فاعل في منطقة الشرق الأوسط جعلها من الخطوط المتصدرة في المنطقة والعالم والتي تسيير الرحلات إلى مختلف دول العالم وهذا ما دفع الخطوط الأردنية إلى رغبتها الكبيرة بفتح خط ناقل مع مطار النجف لما يتمتع به المطار من أهمية بالغة تجذب شركات الطيران للتعاقد معه.

وفي مؤتمر صحفي عقده المدير الإقليمي لشركة الخطوط الاردنية الكابتن حسام الخريسات “إن الخطوط الأردنية ستسير رحلاتها مبدئياً مطلع الأسبوع المقبل بمعدل رحلتين في الأسبوع “.

مشيراً “أن شركة خطوط الملكية الأردنية وإدارتها سعيدة لهذا العمل المثمر مع مطار النجف الدولي لما فيه من خدمة لمسافري البلدين”.

من جهته قال مدير إدارة المطار السيد مرتضى الموسوي “هبطت اليوم أول طائرة للخطوط الجوية الملكية الأردنية في مطار النجف الدولي وعلى متنها وفد من الشركة وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي المطار”.

وأضاف الموسوي “ابتداءً من اليوم ستكون هناك رحلات أسبوعية للخطوط بمعدل رحلتين أسبوعيا”.

047010_n

 س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*