تعطیل الدوام يوم الخميس في 5 محافظات والکهرباء تستنفر طاقاتها لزيارة الإمام الكاظم(ع)

349

610x

الحكمة – متابعة: أعلنت مجالس محافظات بابل وديالى وواسط والمثنى وكربلاء المقدسة قد أعلنت تعطيل الدوام الرسمي ليوم الخميس المقبل في دوائرها الرسمية باستثناء الخدمية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم.

فیما قررت وزارة الكهرباء استثناء مدينة الكاظمية المقدسة والطرق الرئيسة المؤدية إليها مــن القطع المبرمج”.

وذكر بيان لوزارة الكهرباء انه “بتوجيه من وزير الكهرباء قاسم محمد الفهداوي تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع والمديرين العامين لمديريات التوزيع الثلاث في بغداد، إلى جانب مدير عام إنتاج المنطقة الوسطى ومدير عام نقل المنطقة الوسطى، وتم منحهم صلاحيات التنسيق مع الجهات الأمنية والدوائر الخدمية الساندة لإدامة عمل منظومة الطاقة الكهربائية لإنجاح زيارة الإمام الكاظم(ع)”.

وأضاف “تم استنفار ملاكات مديريات التوزيع وخطوط نقل الطاقة لإجراء الصيانات على شبكات التوزيع لمدينة الكاظمية المقدسة والطرق المؤدية إليها، فضلاً عن صيانة إنارة المدينة وشوارعها الرئيسة والفرعية والطرق المؤدية إليها”.

وأشار إلى التأكيد على استمرار الاستثناء المطلق مــن القطع المبرمج لمدينة الكاظمية المقدسة مع استثناء الطرق الرئيسة المؤدية إليها، وتم تخصيص فرق صيانة جوالة تعمل على مدار اليوم لغاية انتهاء الزيارة متأهبة للتدخل في حال حدوث أي طارئ.

 

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*