الداخلية: ارسال قوات بصورة عاجلة الى الرمادي

258

Anbar11
قوات كبيرة من جهاز مكافحة الإرهاب والقطاعات الأمنية الأخرى توجهت من بغداد إلى الانبار لمساندة القوات الأمنية المتواجدة هناك

بغداد – الحكمة – وكالات: عقد القائد العام للقوات المسلحة اجتماعا طارئا ضم وزير الداخلية, الليلة الماضية, تمخص عنه إرسال قوات وعلى وجه السرعة الى مدينة الرمادي لاسناد القوات المدافعة عن مركز المدينة “التي تقوم بدور بطولي وتستبسل في إيقاف هجمات داعش ما يسهم في تعزيز القوة المدافعة عن الرمادي وإدامة زخم المعركة ضد عصابات داعش الإرهابية لتحقيق النصر عليها”.

جاء ذلك في بيان اطلعت عليه (الحكمة), فيما أعلن قائد الفرقة الذهبية الثالثة اللواء الركن سامي كاظم العارضي، السبت، أن قوات كبيرة من جهاز مكافحة الإرهاب ستدخل الرمادي اليوم لتحريرها من “داعش”، مشيرا الى أن قواته متواجدة في المدينة وتسيطر على الموقف الأمني.

وقال العارضي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “قوات كبيرة من جهاز مكافحة الإرهاب والقطاعات الأمنية الأخرى توجهت من بغداد إلى الانبار لمساندة القوات الأمنية المتواجدة هناك”، مبينا “أنا متواجد في مدينة الرمادي وقواتي تسيطر على الموقف الأمني هناك”.

وأضاف العارضي أن “تلك القوات والتعزيزات العسكرية سوف تدخل الرمادي اليوم للمباشرة بتحرير المدينة ومسك الأرض بمساندة القوات الأمنية والحشد الشعبي من الانبار”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*