تشغيل منظومة إشارة ضوئية لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية في النجف

368
Najaf_Traffic_light
المنظومة تعمل بالطاقة الشمسية والاتصال اللاسلكي من أجل فرض النظام في الشارع وإضفاء جمالية للشارع

النجف

الحكمة – متابعة: باشرت وحدة هندسة المرور في بلدية النجف، الثلاثاء، بتشغيل منظومة الإشارة الضوئية في تقاطع حي الوفاء العسكري شمال المحافظة، فيما أوضحت أن المنظومة تعمل بالطاقة الشمسية والاتصال اللاسلكي من أجل فرض النظام في الشارع وإضفاء جمالية للشارع.

وقال مدير بلدية النجف لقاء علي في حديث لـ لسومريه نيوز، إن “المديرية ستباشر بتجهيز التقاطعات الرئيسية في المدينة بالعلامات المروية بعد صيانة العلامات القديمة المتوفرة في مخازن البلدية وتحويرها لتكون صالحة للعمل”.

 

وبدوره قال مسؤول وحدة هندسة المرور في بلديه النجف حسنين سعيد، إن “الوحدة أشرفت على مراحل تجهيز العلامات الضوئية وباشرت اليوم بتشغيل منظومة الإشارة الضوئية في تقاطع الوفاء العسكري والمنفذ من قبل هيئة الأعمار في المحافظة وبأشراف مهندسي وحدة هندسة المرور في بلدية النجف”.

وأوضح سعيد، أن “المنظومة تعمل بالطاقة الشمسية والأنصال اللاسلكي دخلت الخدمة من أجل فرض النظام في الشارع من جهة وكذلك أصفاء جمالية للشارع بعد تأهيله وتعبيده حديثاً”.

يذكر أن وحدة هندسة المرور كانت قد فعلت العمل بنظام العلامات الضوئية الـ(ترفك لايت) في تقاطع حي السلام – الغري والعمل مستمر على تجهير بقية التقاطعات في المحافظة.

(السومرية نيوز)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*