المدعي بالحق المدني بمقتل الشهيد شحاته يطالب باتهام محمد مرسي والداعية محمد حسان

524

الشهيد السعيد سماحة الشيخ حسن شحاته رضوان الله عليه
الشهيد السعيد سماحة الشيخ حسن شحاته رضوان الله عليه

الحكمة-متابعة: كشف موقع (مصراوي) عن مطالبة محامي المدعين بالحق المدني، بقضية استشهاد العالم الشيعي المصري الشيخ حسن شحاته (رضوان الله تعالى عليه)، بإدخال الرئيس المصري الأسبق محمد مرسى ضمن الدعوى كمتهم؛ لتوليه رئاسة مؤتمر “نصرة سوريا” بإستاد القاهرة حينما كان رئيسًا للجمهورية.

كما طالب المدعي – حسب الموقع – باتهام الشيخ محمد حسان لسابقة حديثه المليء بالتحريض على قتل الشيعة، وكذلك النائب السابق ممدوح إسماعيل الهارب خارج مصر، واللواء لطفى عبد الموجود مدير أمن الجيزة الاسبق، لكونه ينتمي لجماعة الإخوان’ ورؤية شهود الإثبات له داخل القرية قبل يوم الحادثة.

وكانت جهات التحقيق قد أسندت للمتهمين ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، واستشهد الشيخ حسن محمد شحاتة أحد زعماء المذهب الشيعي في مصر، وثلاثة آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا فأحدثوا إصاباتهم التي أودت بحياة الشهيد.

محمد مرسي ومحمد حسان المحرضان على قتل العلامة المصري الشيعي الشيخ حسن شحاته المصري بحب الادعاء العام المصري
محمد مرسي ومحمد حسان من المتهمين بالتحريض على قتل العلامة المصري الشيعي الشيخ حسن شحاته رضوان الله عليه بحسب الادعاء العام المصري

(مصراوي)

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*