افتتاح مجمع سيتي مول النجف التجاري الاستثماري بكلفة 16 مليون دولار

624
18-9-2014-S-05 (3)
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): عقيل غني جاحم

     افتتح في محافظة النجف الأشرف مجمع سيتي مول النجف التجاري الاستثماري الأول من نوعه في المحافظة من ناحية المساحة والشركات العالمية المشاركة في منتجاته وبكلفة تقدر 16 مليون دولار وبمساحة 2500 متر مربع.

 وقال رئيس هيئة استثمار النجف المهندس وفي البهاش أننا: من خلال هذا الصرح العمراني نحاول أن تغير ذهنية الفرد العراقي الذي لا يتوقع منا أن نبني شيء يماثل لما هو موجود في الدول العربية والأجنبية, وهذا هو أكبر مثال على ذلك وإن شاء الله سنوجد أكبر من هذا المول بعشرة مرات, حسب قوله.

18-9-2014-S-05 (4)

وأضاف البهاش أن: المول يحتوي على عدة محال تجارية وبماركات عالمية ومحلية مختلفة وصالة ألعاب إلكترونية متطورة ومطاعم وكافيهات, موضحا أن: مثل هذه المشاريع ستوفر فرص العمل أبناء المحافظة فضلاً عن دعم الحركة الاقتصادية في المحافظة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للمول الدكتور محمد البديري أن: حوالي سبع شركات مشاركة في المشروع من المستثمرين العراقيين الذي يعيشون في عدة دول أجنبية حيث نقلنا الحداثة الموجودة في العالم من خلال هذا المول التجاري وكذلك آلية التعامل مع الزبائن الكرام.

وبين البديري أن: جميع المنتجات الموجودة من ماركات عالمية معروفة وبأسعار جيدة تنافسية وللعديد من طبقات المجتمع العراقي, مضيفاً: نحن نحتاج إلى الدعم الجهات الحكومية في ما يخص وقود مولدات الكهرباء الخاصة من أجل إدامة بقاء هذا الصرح الاقتصادي بأفضل صورة.

18-9-2014-S-05 (2) 18-9-2014-S-05 (1)

تعليق 1
  1. رافت البابلي يقول

    ستي مول في شارع الروان اليوم ان شاء الله ازوره واتبضع منه كوني من النجف وان شاء الله المغرب ينادولي بسماعة مال المول لحضوري الى الاداره لاني كتبت تعليق شكراااا الكم يارب المزيد من الانجاز والنجف تستاهل كل شي حلو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*