محافظ مدينة مشهد الرضوية المقدسة: أتمنى أن أكون خادماً لزوّار حرم أمير المؤمنين علي(ع)

265

23-8-2014-S-14

     أعرب محافظ مدينة مشهد الرضوية المقدسة السيد محمود صلاحي عن أمانيه بأن يكون خادماً لزوار مرقد سيد الأوصياء الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، سائلا سماحة الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة قبول ذلك ، معتبراً أن خدمة مراقد آل البيت الأطهار شرفٌ ما بعده شرف.

جاء ذلك في معرض حديثه مع وفد العتبة العلوية المقدسة الذي وصل إلى المحافظة الرضوية وذلك ضمن زيارة له جاءت بدعوة من لجنة إعمار العتبات المقدسة.

ورحب صلاحي بالوفد العلوي ، وقال أرحب بكم أجمل ترحيب وأتمنى لكم إقامة طيبة وزيارة مقبولة”.

وأكد السيد محمود صلاحي إستعداده الكامل للتعاون مع النجف الأشرف وإدارة العتبة العلوية المقدسة في كافة المجالات العلمية والثقافية وتبادل الخبرات للنهوض بواقع مشاريع العتبة المقدسة التي يتم إنجازها لخدمة الزائرين أكثر وأكثر”.

من جانبه أكد سماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء الدين زين الدين: “إن ولاية محمد وآل محمد هي أسمى وأكبر مما تتصوره العقول وهذه الولاية جعلت تواصل وترابط محبي أهل البيت (عليهم السلام) حاضراً في كل زمان ومكان”.

مؤكدا: “ومن هذا المنطلق فإن جمهورية إيران الإسلامية بُنِيَتْ على هذه الولاية، وهذا جعلهم أمام إستحقاق، أن كل إمكاناتهم ستكون في خدمة مراقد أئمة أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) والعمل على نشر رسالاتهم ، وما نراه اليوم من تواصل مع العتبات المقدسة هو من هذا المنطلق وعلى هذا الأساس”.

وقدّم الوفد العلوي الزائر عرضاً مفصلاً للمشاريع التي تم تحقيقها والأخرى المستقبلية والخطى الحثيثة للنهوض بواقع العتبات المقدسة وبما يتناسب مع مكانتها في نفوس أهل البيت (عليهم السلام)”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*