(50) عملية جراحية دقيقة تنجزها مجانًا مستشفى سفير الإمام الحسين الجراحي يوميا بالتعاون مع كادر طبي ألماني

536

28-6-2014-S-11

     كرمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عددا من الاطباء الذين اجروا عمليات جراحية في مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام)  الجراحي في كربلاء وذلك لجهودهم الكبيرة التي بذلوها من اجل المواطن الكربلائي والعراقي على حد سواء.

وقال الأستاذ خضيرالنصراوي معاون مدير مستشفى سفير الحسين الجراحي: بتوجيه من سماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) جاء تكريم هذه النخب الطبية التي ساهمت بشكل عملي من خلال إجراء عمليات جراحية كبيرة ونادرة منها جراحة (فوق الكبرى) وجراحة (العمود الفقري) و(زراعة تبديل الركبة) وعمليات (فتح الظهر وتثبيت العمود الفقري) وعمليات أخرى في تبديل المفصل والتي تسمى (نيجونت) وهذه العمليات الكبيرة جدا كانت بإشراف الدكتور (ثامر الحمداني) الأختصاصي الكبير المتخصص بجراحة الكسور والجملة العصبية والدكتور (محمد جاسم).

 وأضاف النصراوي الى أن الوفد رافقه كادر طبي  متخصص من جمهورية المانيا برئاسة البروفسور(سبستيان كيتر) أستاذ الجملة العصبية والمتخصص في عملياتها الكبرى،حيث أجرى هذا الكادر الطبي أكثر من (20) عملية جراحية دقيقة ومتنوعة وبمساهمة فعالة من قبل الكادر الإداري في مستشفى سفير الحسين (عليه السلام) الجراحي. فيما قامت المستشفى بإجراء أكثر من ( 50 ) عمليه جراحية في اليوم الواحد طيلة تواجدهم داخل صالة عمليات السفير وبشكل مشترك بين الوفد العراقي الماني والكادر الطبي في المستشفى، ويؤكد النصراوي إن الوفد وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة حقق نجاحا عاليا في كافة العمليات الذي اجريت في مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام) مبينا ان جميع العمليات التي أجريت للمواطنين هي مجانية.

“موضحا” ان العتبة المقدسة وزعت على الكادر الطبي العراقي والألماني شهادات تقديرية وهدايا رمزية تحمل اسم الإمام الحسين (عليه السلام)  تثمينا لجهودهم الطبية المتميزة في خدمة المواطن العراقي.

من جهتهم أشاد عدد من المرضى بدور العتبة الحسينية المقدسة في توفير سبل الراحة التامة لهم، إضافة لحسن المعاملة والضيافة، مؤكدين ان الخدمات التي قدمت لهم داخل المستشفى كانت مثالية.

28-6-2014-S-12

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*