قوافل المواكب الحسينية تلبي نداء المرجعية العليا وتلتحق بميدان القتال لمساندة المقاتلين

377

28-6-2014-S-07

     لبى عدد من المواكب الحسينية في محافظات الوسط والجنوب نداء المرجعية العليا وابدأ رغبتهم للتطوع في تقديم الدعم  للمقاتلين والمتطوعين لمحاربة التنظيمات الارهابية في عدد من المحافظات العراقية.

وأخرى أبدأت رغبتها الفعلية بالذهاب الى ساحات المواجهة لدعم المتطوعين والجيش ،هذا ما أكده للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ (مازن الوزني) مسؤول المواكب الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة حيث أضاف:

وجهنا تعليمات الى جميع المواكب الحسينية للمساهمة والمشاركة مع إخوانهم من المتطوعين لمقاتلة أصحاب الفكر التكفيري من أمثال (داعش) وغيره من خلال نصب المواكب قرب المعسكرات التدريب والساحات العامة القريبة من المقاتلين وتقديم لهم وجبات الطعام.

“وبين” الوزني توافد هذا اليوم عدد من المواكب من ميسان العزيزة الى مدينة كربلاء المقدسة مصطحبين معهم المواد الغذائية بكل انواعها لكي يساهموا في تقديم وجبات الطعام للمتطوعين المتواجدين على حدود  كربلاء خاصة في مناطق النخيب والرزازة والمناطق المحاذية لمدينة الانبار.

“مبينا” إن الهدف من دعوة أصحاب المواكب في مشاركتهم هو التحفيز والدعم المعنوي والروحي لجيشنا البطل المتواجد لمحاربة التنظيمات الإرهابية الذي تريد النيل من وحدة العراق وشعبة.

من جهته قال (جواد كريم)  مسؤول المواكب الحسينية في محافظة ميسان: ان المواكب الحسينية في ميسان تتوافد الى كربلاء لتقديم الوجبات الطعام للقطاعات العسكرية من المتطوعين والعوائل المهجرة من المحافظات الشمالية ونقوم حاليا بتقديم أكثر من ( 2000 ) وجبة طعام في اليوم الواحد يتم توزيعها على المقاتلين والعوائل المهجرة بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة بواقع  ثلاث وجبات يوميا ومستمرين في خدماتنا للمتطوعين الذين يدافعون عن الوطن والمقدسات.

28-6-2014-S-08

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*