الدواعش يفرون كالفئران المذعورة وانهيارات كبيرة في دفاعاتهم

307

29-6-2014-5-d

أفادت مصادر أمنية مطلعة، أمس السبت، بأن دفاعات عناصر تنظيم “داعش” في عدد من مناطق العراق بدأت تنهار بالكامل بعد تعرضها لضربات موجعة من قبل القوات الأمنية العراقية وطيران الجيش.
وقالت المصادر في حديث لـ”المسلة”، إن “الفرار من الخطوط الأمامية لدفاعات داعش في مدن الموصل وتكريت وسامراء والرمادي وبعقوبة أصبحت الصفة الأبرز لهذا التنظيم بعد ضربات موجعة من قبل القوات الأمنية العراقية وطيران الجيش”.
وأضاف المصادر التي اشترطت عدم الكشف عن هويتها، أن “هناك عددًا كبيرًا من عناصر التنظيم فروا نحو العمق السوري”.
واقتحمت القوات الأمنية في وقت سابق من، اليوم السبت، بمساندة سرايا الدفاع الشعبي وغيارى العراق، مطار مدينة تكريت وطهرته بالكامل، واستمرت بالسير نحو مدينة تكريت.
وشهدت محافظة صلاح الدين في وقت سابق من اليوم أيضًا، تطهير القوات الأمنية لطريق سامراء- تكريت بالكامل من عناصر تنظيم “داعش”.
كما شهدت قيام قوة من مكافحة الإرهاب بمساندة من طيران الجيش بتدمير 20 عجلة لـ”داعش” وقتل جميع من فيها في منطقة الجلام قرب سامراء.
وتنفذ قوات الأمن العراقية مدعومة بسرايا الدفاع الشعبي وغيارى العراق عمليات أمنية وعسكرية واسعة، تستهدف مناطق تواجد “داعش” في مدن، الموصل، تكريت، بابل، الرمادي، الفلوجة، سامراء، الشرقاط، إلى جانب مناطق أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*