داعش يرتكب مجزرة رهيبة في قرية بشير الشيعية راح ضحيتها 15 شخصًا من النساء والأطفال

328
23-6-2014-S-02
قامت عصابات داعش الإرهابية بمجزرة رهيبة في قرية بشير جنوبي كركوك والتي يقطنها التركمان الشيعة بحق الأهالي العزل حيث قتلت 15 شخصًا من النساء والأطفال.

     عصابات داعش الارهابية  ترتكب كل يوم جريمة شنعاء، وهذه المرة ارتكبتها في قرية بشير الشيعية التي يسكنها التركمان الشيعة الموالون لأهل البيت (ع) ،حيث قامت هذه الزمرة التكفيرية المجرمة بقتل 15 شخصًا من النساء والاطفال حسب شهود عيان .

وقال المصدر في حديث له، إن “الطب العدلي تسلم 15 جثة غالبيتها لنساء وأطفال عليها آثار طلقات نارية في مناطق متفرقة من الجسم”، مبيناً أن “الأطباء اجروا عليها معاينة وسلموها لذويها”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجثث كان بعضها متفسخًا بسب بقائها لعدة ايام في القرية بعد قتلهم من قبل المسلحين”.

وتشهد قرية بشير والتي تسكنها القومية التركمانية الشيعية التابعة لقضاء تازة خورماتو (25من جنوب كركوك) اشتباكات مسلحة بين قوات البيشمركة والمسلحين الذي فرضوا سيطرتهم على القرية وقتلوا العديد من أهلها، فيما تشهد مناطق ملا عبد الله وناحية الملتقى (35 كم جنوب غربي كركوك)، مواجهات متقطعة بين البيشمركة ومسلحي “داعش” وهي محاولات لمنع حدوث أي اختراق امني في حدود محافظة كركوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*