كيف أدخل ” ملثمو الجماجم ” الرعب على الدواعش في العراق

854

16-6-2014-4-d

تعد الفرقة الذهبية أو جهاز مكافحة الإرهاب قوات “S.W.A.T” (التدخل السريع)..مصدر رعب لعناصر جماعة الإرهاب في العراق ” داعش” .

إذ استطاعت هذه الفرقة الخاصة من الجيش العراقي ان تحقق انتصارات كبيرة في ساحات القتل في الأنبار و الموصل وغيرها من مدن العراق .

وان منتسبي هذه الفرقة  يرتدون أقنعة “جماجم” تعتبر في أدبيات التنظيم الإرهابي بأنها “علامات شيطانية وعلامات شعوذة” يحاول الإرهابيون تجنبهم والهروب من أمامهم بأي وسيلة .

ويستعمل أفراد هذه الفرقة الخاصة ” أقنعة الجماجم ” وسيلة لإرهاب العدو كما أنها تستخدمها أولاً لتمويه وجوه المقاتلين.

ويعد مقاتلو الفرقة الذهبية متمرسين في العمليات النوعية الذي ينفذوها .

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع طيران الجيش الأبطال ، أمس ، تدمير وكر للإرهابيين البعثيين في منطقة مطبيجة في تكريت وقتل العديد من قادة البعث المجرم منهم المجرم أحمد ابن المجرم الهارب عزت الدوري وعدد من قادة البعث الكافر وداعش الإرهابي من عرب الجنسية.

وشكل لواء العمليات الخاصة في 14-12-2003. و أصبح اللواء من نظام معركة وزارة الدفاع بموجب كتاب هيئة الأركان المشتركة .وأطلقت تسمية “قوات صقر الرافدين” ثم  تبدلت تسمية لواء العمليات الخاصة إلى قيادة العمليات الخاصة نظرا للتوسع الحاصل في الملاك الفرقة في 2005.ثم  فك ارتباط من قيادة العمليات الخاصة من وزارة الدفاع وترتبط بقيادة قوات مكافحة الإرهاب من كافة النواحي  في عام 2007.

بعدها  تم إلحاق قيادة العمليات الخاصة بقيادة مكافحة الإرهاب نهاية عام 2007  تبدلت تسمية قيادة العمليات الخاصة إلى قيادة العمليات الخاصة الأولى بعد تشكيل قيادة العمليات الخاصة الثانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*