أردني يزني بابنته … والبنت تحمل من أخيها

360

17-3-2014-4-d

وجه المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرىالأردنية الأربعاء تهمتي “الاغتصاب وهتك العرض” لأردني أربعيني وابنه المراهق ذيالـ 16 عاما لاغتصابهما مرارًا ابنته التي أنجبت من شقيقها سفاحًا وفقًا لخبر وزعته منعمان وكالة الأنباء الفرنسي

وأضاف أن “الضحية (17 عامًا)، وهي غير متزوجة،أدخلت إلى مستشفى المفرق الحكومي في شمال-شرق عمان الشهر الماضي وهي في حالة مخاضلتضع طفلة تبين لاحقًا بعد التحقيق والفحوصات الوراثية أنها ابنة شقيقها”. وأشارالمصدر إلى أن الفتاة “أخبرت المحققين من إدارة حماية الأسرة أن والدها كان يعتديعليها جنسيًّا وهو ما اعترف به الأب لدى التحقيق معه”. وتابع “بعد أخذ عينات من دمالأب ومن دم الرضيعة تبين أنه ليس الأب البيولوجي وأن البصمة الوراثية تعود لشقيقالضحية”. وتقرر توقيف الأب وابنه على ذمة التحقيق .

ونقلت وكالة الصحافةالفرنسية عن أرقام رسمية صدرت عام 2013 تشير إلى أن ثلث أطفال وفتيان وشباب الأردنتحت سن 19 عامًا، وعددهم يزيد عن ثلاثة ملايين، تعرضوا إلى إساءة جنسية بمختلفأشكالها، كما تعرض 80 في المئة منهم لأشكال من العنف الجسدي وذكَّرت هذه الحادثةالأردنيين بحادثة أخرى وقعت في الرصيفة حين اغتصب أب بناته الأربع وحملت منهأصغرهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*