مؤسسة اليتيم الخيرية توزع المواد المنزلية على عوائل الايتام في تسعة محافظات

290

26-2-2014-04

    باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية ومن خلال فروعها الموزعة على معظم المحافظات والاقضية والنواحي التابعة لها بتوزيع الوجبة الاسبوعية الرابعة لبرنامج المواد المنزلية على عوائل الايتام المسجلة لدى المؤسسة.

وقال عبد الكريم فرهود (مدير الادارة): “ان من اهم الاعمال في مؤسسة اليتيم الخيرية والافرع التابعة لها متابعة العوائل والايتام وتقديم كل ما يساعد على تغطية احتياجاتهم وعلى جميع المجالات والبرامج المتوفرة لدى المؤسسة , حيث باشرت فروع المؤسسة ومنها (النجف الاشرف ، البصرة ، ميسان ، ذي قار ، الديوانية ، بابل ، واسط ، النعمانية ، تلعفر) بتوزيع المواد المنزلية على مجموعه من العوائل المسجلين في المؤسسة والاكثر احتياجاً لهذه المساعدات , ومنها (البطانيات والطباخات والمدافئ الكهربائية اضافةً الى الافرشة وخزانات المياه)”.

واضاف فرهود: “يأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الثابتة التي تعمل عليها المؤسسة حيث تقدم كل ما يساعد على الارتقاء بواقع الايتام وعوائلهم من الناحية المعيشية والصحية والتعليمية خدمةً لهذه الشريحة التي تعاني من توفير ابسط مقومات العيش الكريم”.

وتابع أيضا: “عبرت هذه العوائل عن شكرها وامتنانها للجهود المبذولة والرعاية الكبيرة التي تقدمها هذه المؤسسة متمنين للعاملين دوام التوفيق وقبول الاعمال”.

يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*