مؤسسة اليتيم الخيرية توزع الرواتب والكفالات على الأيتام في عموم المحافظات

226

2 [800x600]

    وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية بتاريخ (1/2/2014) الرواتب والكفالات على الايتام المسجلين لدى المؤسسة  (16000) يتيماً في اثني عشر محافظة.

  وقال قاسم بومان (نائب مدير المؤسسة): “باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية بتوزيع الرواتب والكفالات على الأيتام وعوائلهم في عموم المحافظات التي تغطيها المؤسسة ومنها (النجف الاشرف, البصرة , ميسان , ذي قار , الديوانية , بابل , واسط , نينوى , كركوك ,الموصل , كربلاء المقدسة , السماوة), ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الثابتة لدى المؤسسة التي يتم من خلالها رفع المستوى المعيشي لهؤلاء الايتام وعوائلهم”.

  واضاف بومان: “أن عدد الايتام المسجلين لدى المؤسسة والبالغ عددهم (76000) يتيماً في عموم العراق ,بينما المستفيدين من هذا البرنامج الذين تقدم لهم المؤسسة الرواتب الشهرية (16000) يتيماً ,واما الذين لم يشملهم هذا البرنامج ولحد الان يبلغ عددهم (60000) يتيماً بحاجه الى دعم المحسنين واهل الخير الذين يهتمون بهذه الشريحة  الكبيرة من المحرومين الذين يعانون من ابسط مقومات العيش الكريم فعلى المحسنين ان لا يقصروا بمد يد العون و المساعدة لأيتام شعبنا العزيز”.

    وتابع: “عبر الايتام وعوائلهم عن سرورهم بما تقدمه المؤسسة من برامج هادفه تصب في صالح خدمة الايتام , كما وقدمت شكرها للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بالموفقية والسداد”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

3 [800x600] الواجهة [800x600]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*