كاهن سعودي ناصبي يطالب بفرض الجزية على المسلمين (الشيعة) في نجد والحجاز والإحساء

396

060114110829_140_1

أثار أحد كهنة الديانة الناصبية السعوديين المدعو علي الربيعي؛ اندهاش متابعيه على “تويتر”، بجملة من التغريدات التي طالب فيها بفرض الجزية على المسلمين (الشيعة) في المملكة، وأنه فرض شرعي.

وقال عبر حسابه الذي تابعته وكالة نون الخبرية: “الشيعة يعيشون بيننا دون دفع الجزية المفروضة عليهم شرعًا.. ومطالبات شرعية بإعادة فرض الجزية الشرعية على غير المسلمين المقيمين في بلاد الإسلام”.

وتابع، الكاهن الناصبي :”الجزية على الشيعة فرض شرعي مغيب وقد أخذ الرسول(كذا يذكر نبينا “ص” دون الصلاة عليه ولو من باب مجاملة المسلمين الذين يعيش هذا الكافر في بلادهم) الجزية من أسلافهم مجوس البحرين وأخذها عمر من مجوس فارس وأخذها عثمان من مجوس بربر وفيها إجماع”.

وتساءل الكاهن”الربيعي” على حسابه، “لماذا يستكثر الشيعة أن يدفعوا الجزية وهي رمزية عن كل رأس بالغ منهم دينارًا واحدًا كل عام، بينما هم يدفعون 25% من أموالهم تخميسًا لعمائم إيران”، على حد تعبيره.

وأوضح أنه سيقدم حلولاً للشيعة بشأن الجزية المفروضة عليهم شرعًا، إذ قال “يمكنهم خصم مال الجزية من الخُمس ولن تؤثر عليهم ولا على مراجعهم.. لأن الجزية الشرعية بسيطة وقليلة”.

واستمر الكاهن الناصبي “الربيعي” في تغريداته المثيرة للجدل التي اختص  المسلمين (الشيعة) بها، قائلًا “أنه لن يقتلكم أحد إن دفعتم الجزية ودخلتم في حكم الإسلام وسيتم الاعتراف بديانة الشيعة كديانة وثنية مستقلة وتريحون أنفسكم من عداوة الإسلام”.

وألمح كاهن النواصب في ختام تغريداته إلى أن “الملك عبد العزيز حين فتح مناطق الشيعة أشار عليه العلماء أن يُجبر الشيعة على اعتناق الإسلام أو دفع الجزية فعاملهم كمنافقين وأحسن إليهم فخانوه”، على حد قوله.

يذكر أن أتباع الديانة الناصبيّة جماعة تنتحل الدين الإسلامي ظاهرًا وتتسمى بأسماء المسلمين، لكنها تكفّر نبينا محمدًا وآلَ بيته (ص) وتسبهم في السرّ والعلن ، وتعتقد أن الوحي كان يجب أن ينزل على رجل من القريتين عظيم وليس على محمد بن عبد الله(ص). كما تعتقد بإمامة الملك الأموي يزيد بن معاوية والملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بحسب بياناتهم المعلنة. ويقيم كهنتهم تحالفات وثيقة مع مخابرات الكيان الصهيوني وأجهزة المخابرات الغربية والخليجية بهدف القضاء على الإسلام الحنيف.

 

2 تعليقات
  1. أبو هبة الله العراقي يقول

    سبحان الله عقيدة يهودية تطالب اهل التوحيد وأتباع آل محمد صلوات الله عليهم بدفع الجزية !!!!!!!!!

  2. الناقد يقول

    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ)……….عيني حقهم الجماعة يريدون جزية تعرف ليش…؟ لأن الني صلى الله عليه وآله فرض جزية على آبائهم اليهود في ذلك الوقت عندما كانت السلطة تحت سيطرة الإسلام أما اليوم فهم يرون أن السعودية تحت سيطرتهم فيريدون رد المثل أن يأخذوا الجزية من المسلمين. هؤلاء يتربصون بالإسلام والمسلمين الدوائر عليهم دائرة السوْء وغضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم جهنم وساءت مصيرا…….(اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*