مؤسسة اليتيم الخيرية تستقبل سماحة السيد حسين الحكيم

321

6-1-2014-02

    زار سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد حسين الحكيم بتاريخ 4/1/2014 مقر مؤسسة اليتيم الخيرية وكان باستقباله عدي الجراح مدير المؤسسة.

     وقال عدي الجراح (مدير المؤسسة) :” تأتي هذه الزيارة ضمن اطار التزاور والاطلاع على اهم البرامج التي تقدمها المؤسسة لشريحة الايتام وعوائلهم وكيفية التعاطي مع هكذا شريحة لغرض رفع المستوى المعيشي والتعليمي والصحي للأيتام وما هي اهم السبل المتبعة من قبل المؤسسة بتغطية العوائل بكل ما تحتاجه حسب البرامج المتوفرة والثابتة لدى المؤسسة , وابدى سماحة السيد بعض الملاحظات التي من شأنها ان تساعد على تطوير العمل والتقدم بالمشروع الذي اتخذته المؤسسة على عاتقها في خدمة هذا الشريحة المهمة من الشعب العراقي “.

واضاف الجراح :” تم اطلاع سماحة السيد على اقسام المؤسسة وبيان الاعمال المتبناة والتي من شأنها تقديم الدعم الكامل وحسب البرامج المتوفرة لدى المؤسسة , وكما ابدى سماحة السيد استعداده لتقديم المساعدة التي تحتاجها المؤسسة بما يتناسب من الخدمات التي تصب في مصلحة  الايتام وعوائلهم”.

6-1-2014-03

      وتابع ايضاً :” اشاد السيد الحكيم بالجهود الاستثنائية التي تقدمها المؤسسة لكل من شريحة الايتام والفقراء بما يناسب احتياجاتهم وعلى جميع المستويات ,وكما قدم سماحته دعواته للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بالتوفيق والسداد”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*