مؤسسة اليتيم الخيرية تطلق برنامجاً جديداً لتوزيع المنح المالية لطلبة الكليات والمعاهد

237

alhaydary-02-04-2017-19

النجف الأشرف – الحكمة : أطلقت مؤسسة اليتيم الخيرية برنامجاً جديداً لرعاية طلبة الكليات والمعاهد ممن كانوا مسجلين سابقاً في المؤسسة وذلك عبر تخصيص منح مالية شهرية لهم طيلة فترة دراستهم الأكاديمية لمساعدتهم على مواجهة الصعوبات الاقتصادية ودعم توجهاتهم العلمية في اكمال الدراسة الاكاديمية.

وقال رئيس المؤسسة عدي الجراح:” بتوجيه مباشر من المشرف العام على المؤسسة سماحة السيد محمد حسين الحكيم، تقرر إطلاق برنامج المنح المالية الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد ممن كانوا مسجلين في مؤسسة اليتيم الخيرية”.

وأضاف الجراح:” هذا البرنامج ترجمة لرؤية ورسالة المؤسسة في تقديم كافة أنواع الدعم لهذه الفئات وخصوصاً الايتام حتى بعد تجاوزهم لمرحلة اليتم في حياتهم وتوفير الفرصة المناسبة لهم لإكمال حياتهم الاكاديمية ليكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في المجتمع لتستطيع الاعتماد على ذاتها في شق طريق حياتهم”.

من جانبه قال حسين النصراوي مدير قسم الإحصاء والتسجيل في المؤسسة:” قام الطلبة المشمولون بضوابط المؤسسة للتسجيل في هذا البرنامج بتقديم كتب التأييد من كليتاهم ومعاهدهم ليتم ادراجها في قاعدة بيانات المؤسسة، وسيكون الطالب مشمولا بهذه المنح الشهرية طيلة مدة دراسته وسيتم ايقافها بصورة مباشرة بعد اكمال الفترة الدراسية وبحسب كتب التخرج الصادرة من مختلف الجامعات والمعاهد”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

telegram.me/alyatem

twitter.com/alyateem2007

youtube.com/alyatemify

Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*