أمنية النجف: مكافحة الجريمة تحبط عملية سطو مسلح على أحد محال المصوغات الذهبية في المحافظة

234

h77jjk8j

  النجف الأشرف – الحكمة : كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف الأشرف خالد الجشعمي، اليوم الجمعة، عن تمكن مديرية مكافحة الجريمة في المحافظة من إحباط عملية سطو مسلح على أحد محال المصوغات الذهبية في المحافظة وإلقاء القبض على أفراد العصابة يوم أمس الخميس ليلا.

وقال الجشعمي “تمكن أبطال مديرية مكافحة الجريمة في النجف الاشرف ومكتب مكافحة الغري من احباط محاولة سطو مسلح على احد محال المصوغات الذهبية في النجف الاشرف اثناء تنفيذ عملية السطو من قبل عصابة مسلحة مكونة من شخصين بعد متابعتهم لأكثر من ثلاثة أيام ووضع خطة محكمة لإفشال نواياهم وإلقاء القبض عليهم”.

واضاف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس النجف ان “القوات الأمنية استطاعت احباط العملية والقاء القبض على إفراد العصابة الذين كان بحوزتهم أسلحة خفيفة وبعض الادوات التي يستخدمونها خلال تنفيذ الجريمة”، مبينا ان “العصابة اعترفت امام قاضي التحقيق باعدادهم لخطة السطو لسرقة محل المصوغات الذهبية وحيازتهم لاسلحة الجريمة وأدواتها”.

وقدم رئيس اللجنة الامنية في مجلس النجف الاشرف خالد الجشعمي شكره وتقديره لمدير مكافحة الجريمة في المحافظة العقيد سامي الشبلاوي ومدير مكتب الغري النقيب عمار السعيدي وفريق العمل الذي شكله مدير المكافحة من ضباط ومنتسبي المكافحة ومكتب الغري لجهودهم الكبيرة في الحفاظ على امن محافظة النجف الاشرف وحماية ارواح وممتلكات اهلها الطيبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*