المرجع الكبير السيد الحكيم يدعو طلبة الجامعات إلى التسلح بالعقيدة والعلم لمواجهة الثقافات الدخيلة

359
المرجع الحكيم يدعو طلبة الجامعات إلى التسلح بالعقيدة والعلم لمواجهة الثقافات الدخيلة
المرجع الحكيم يدعو طلبة الجامعات إلى التسلح بالعقيدة والعلم لمواجهة الثقافات الدخيلة

النجف الأشرف – الحكمة: جدد سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله الوارف) دعوته شريحة الشباب من طلبة الجامعات إلى التسلح بالعلم والعقيدة لمواجهة الثقافات الدخيلة على المجتمع الإسلامي، جاء ذلك خلال استقبال سماحته لوفد من طلبة الأقسام الداخلية في جامعتي بغداد والمستنصرية، الجمعة 9 من ربيع الاول 1438.

مبينا سماحته (مدّ ظله) لأعزائه من الشباب أهمية تمسك الشباب الواعي والمؤمن بالثقافة الإسلامية الصحيحة والمبادئ الحقة التي حفظت الدين والمجتمع والوطن من الضياع”.

 وأشار سماحة المرجع الديني الكبير (مدّ ظله) إلى نظرة الاحترام لدول العالم إلى الإسلام المحمدي الأصيل الذي يتمسك به المؤمنون، والذي جعل منا أمة قوية ورصينة، لا تهاب العدو الذي وقف قبل سنتين على أبواب بغداد، فيما العالم ارتبك وهو بعيد عنهم آلاف الأميال، وتوفيقنا جاء بسبب تماسكنا وإصرارنا في مواجهة المحن والثبات على المواقف دون تراجع عنها”.

وجدد سماحته تأكيده (مدّ ظله) على الشباب بالتمسك بالعقيدة التي حفظت لنا هذا الإرث الثقافي الثر أمام كل الثقافات الدخيلة، مستشهدا في ختام حديثه المبارك بالآية الكريمة ((والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)).

kareemalhaydary-08-12-2016-000

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*