إنهاء الاستعدادات لاستقبال الحشود المليونية الوافدة إلى سامراء لإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري(ع)

351
إنهاء الاستعدادات لاستقبال الحشود المليونية الوافدة الى سامراء لإحياء ذكرى شهادة الحسن العسكري(ع)
إنهاء الاستعدادات لاستقبال الحشود المليونية الوافدة الى سامراء لإحياء ذكرى شهادة الحسن العسكري(ع)

سامراء – متابعة الحكمة : أنهت الكوادر الأمنية والهندسية والخدمية في العتبة العسكرية المباركة كافة استعداداتها لاستقبال الزيارة المليونية لاستشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) وتهيئة جميع الاحتياجات الخاصة بالزائرين بشكل تام فيما يخص الأمن والخدمات وانسيابية الحركة للأشخاص والمركبات.

فقد أنجزت الكوادر العاملة في الشعب والوحدات التابعة للعتبة مهامها في وقت مبكر في تجهيز وصيانة وتأهيل مختلف المواد والمستلزمات الخدمية الخاصة بخدمة الزائرين لمختلف أقسام العتبة المقدسة وفق البرنامج المعد من قبل إدارة العتبة العسكرية المقدسة، حسب بيان لإعلام العتبة العسكرية المقدسة.

وأضاف البيان ” أنجزت أعمال تنظيف وصيانة كافة المتطلبات لأقسام العتبة المقدسة، وكذلك أعمال صيانة المولدات كما عملت وحدات النجارة والحدادة في تجهيز الأقسام بمختلف القواطع والمستلزمات الخشبية إضافة الى غسل السجاد وتجهيز المفروشات والاغطية وتهيئة مبيت النساء في صحن السيدة نرجس.

كما تم تهيئة المركبات لاستقبال الزائرين ونقلهم من أماكن القطع الى منطقة الدخول الى الصحن الشريف، إضافة إلى السيارات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والعجزة وتهيئة الكيشوانيات والأمانات لحفظ حاجيات ومستلزمات الزائرين.  ويذكر ان هذا جزء لجملة من الخدمات التي ستقدمها العتبةُ العسكرية المقدسة بكافّة أقسامها العاملة لاستقبال الزائرين الوافدين الى مدينة سامراء لإحياء استشهاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام).

kareemalhaydary-06-12-2016-02 kareemalhaydary-06-12-2016-04 kareemalhaydary-06-12-2016-01

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*