سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم(مدّ ظله) يستقبل وفد إدارة الأوقاف الجعفرية ووجهاء دولة الكويت ويدعو إلى التسامح والصفح والوحدة

351
سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يستقبل وفد إدارة الأوقاف الجعفرية ووجهاء دولة الكويت ، ويدعو إلى التسامح والصفح والوحدة
سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم يستقبل وفد إدارة الأوقاف الجعفرية ووجهاء دولة الكويت بمكتبه في النجف الأشرف

النجف الأشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، وفدًا من منتسبي الأوقاف الجعفرية والوجهاء والتجار في دولة الكويت، الثلاثاء السادس من ربيع الأول 1438هـ.

ودعا سماحته (مدّ ظله) خلال حديثه مع الوفد إلى نبذ الفرقة وأن يكون أتباع أهل البيت عليهم السلام بعيدين كل البعد عن الإثارة والبغضاء، مستمدين من أئمتهم عليهم السلام سيرتهم العطرة بالصفح والوحدة ورأب الصدع ما إن تمكنوا.

ووجه سماحته المؤمنين لأن يفرضوا وجودهم على الآخرين من خلال خدمة الناس وتنبيههم إلى ما يصلحهم بدون جدال يضر أكثر مما ينفع، وأن يسعى كل منهم من موقعه بنشر الثقافة الإسلامية الأصيلة.

وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) للضيوف الكرام أن يتقبل الله تعالى زيارتهم وأعمالهم ويسددهم ويريهم خير وبركات زيارتهم للعتبات المقدسة بالدنيا والآخرة، وأن يوفقهم لمزيد من الأعمال الخيرية النافعة للمجتمع.

من جهته أعرب رئيس إدارة الأوقاف الجعفرية في دولة الكويت ورئيس الوفد المهندس أسامة الصايغ عن جزيل شكره وامتنانه للمرجعية الدينية التي أتاحت لهم الفرصة للاستماع إلى توجيهاتهم ونصائحهم السديدة.

وقال الصايغ لـ (الحكمة) إن الوفد الذي ضم الوجهاء والتجار ومنتسبي الأوقاف الجعفرية في دولة الكويت، جاء بهدف “التواصل مع مرجعيته في النجف الأشرف والاستماع إلى توجيهاتها وآرائها السديدة، فمراجعنا العظام سند للأمة بنشر الوسطية والإسلام الأصيل المستمد من سيرة الأئمة المعصومين سلام الله عليهم أجمعين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*