ممثل مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يزور المساجد والمراكز الثقافية الإسلامية في العاصمة السنغالية داكار وضواحيها

344

ممثل مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يزور المساجد والمراكز الثقافية الإسلامية في العاصمة داكار وضواحيها

داكار (السنغال) – الحكمة : زار ممثل مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) حجة الإسلام والمسلمين السيد عماد الحكيم (دام عزه) العديد من المساجد والمدارس والمراكز الثقافية الإسلامية في العاصمة السنغالية داكار وضواحيها.

أهمها: مدرسة السبطين (عليهما السلام)، مدرسة الإمام زين العابدين (عليه السلام)، مدرسة الإمام الباقر (عليه السلام)، كما زار مسجد الإمام الصادق (عليه السلام)، مسجد الدرويش، وصندوق التضامن، ومركز آل ياسين، ومركز الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه).

وقد تحدث سماحته مع مسؤوليها وكوادرها وطلبتها، وأبلغهم تحيات ودعاء سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله).

كما أكد سماحته على لزوم الجد والنشاط في جميع المجالات لاسيّما في مجال التبليغ والإرشاد، وعلى لزوم الإخلاص وصدق النية لله سبحانه وتعالى، فالعمل الخالي من الإخلاص لا قبول ولا نفع له؛ بل ربما يكون وبالاً على صاحبه.

كما أكد على ضرورة التسلح بالعلم والاهتمام بالإدارة الجيدة للوصول إلى أفضل النتائج مع أقل الإمكانات خصوصاً في مثل هذا البلد.

وخلال زيارته لمركز آل ياسين الثقافي التقى سماحته بمدير المركز الأستاذ شريف امبالو وأعضاء المركز، وقدم سماحته هدية نسخة من القرآن الكريم إلى مدير المركز.

kareem-03-12-2016-06 kareem-03-12-2016-07 kareem-03-12-2016-08

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*