عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية في ذكرى وفاة الرسول وشرطة النجف توفر الحماية لثلاثة ملايين ونصف المليون زائر

305

2222النجف الأشرف – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط في بيان تلقت (الحكمة) نسخة منه عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أمير المؤمنين عليه السلام بذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله. وأدناه نص البيان كما ورد للحكمة:

إعلام مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف

يا أبناء ابناء شعبنا الكرام

نتقدم لكم باحر التعازي والمواساة في ذكرى رحيل النبي محمد ص رسول الرحمة والانسانية والعدالة .

وفي نفس الوقت نهنئكم بناجح الخطة الامنية في ذكرى وفاة الرسول محمد ص .والتي انتهت دون حدوث اي خرق او حادث والتي اشرف عليها ميدانيا قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي وقائد شرطة محافظة النجف العميد الحقوقي محمد عبد الواحد اللامي والتي نفذتها الاجهزة الامنية بدقة عالية على مدى ثلاثة ايام متواصلة اذ شارك فيها اكثر من30 الفا من الأجهزة الامنية وتميزت بدعم كبير من قبل وزارة الداخلية التي ارسلت تعزيزات من اربع محافظات فضلا عن اشتراك جهازي المخابرات والامن الوطني ومديريةالاستخبارات ومديرية مرور المحافظة ومديرية الدفاع المدني وفرق كشف المتفجرات وطيران الجيش والحشد الشعبي .

وحاولنا خلال مراسيم الزيارة لمرقد الامام علي والمزارات الاخرى ان نقدم كل امكانياتها وخدماتنا لحمايتكم وكانت التجهزة الامنية متواصلة ليلا ونهارا من بداية شهر محرم الحرام وحتى نهاية شهر صفر وكلنا حرص على ان نوفر لكم الامن والامان والحرية في احياء المناسبات الدينية واخرها احياء ذكرى وفاة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم .

اذ استطاع اخوانكم من توفير الحماية الى ثلاثة ملايين ونصف المليون زائر عراقي بضمنهم الالاف من الزائرين العرب والأجانب الذين أدوا مراسيم الزيارة للعتبة العلوية المقدسة وباقي المزارات الدينية في المحافظة من الوافدين للنجف الاشرف من داخل وخارج العراق .

وبهذه المناسبة نتقدم بشكرنا وتقديرنا العالي للحكومة المحلية ولمجلس محافظة النجف الاشرف واللجنة الامنية لدورهم في دعم الاجهزة الامنية ومتابعتها ميدانيا ، كما نثمن الجهود الكبيرة للامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لتعاونها الكبير وكذلك للمزارات الشريفة ولجميع الدوائر الخدمية التي تعاونة معنا وساندتنا .

كما نثمن ونحيي ونقدم عالي شكرنا وامتنانا لجميع ابناء المحافظة واصحاب المواكب والزائرين لحرصهم وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية .

وكل الثناء والتحية لوسائل الاعلام كافة لدورهم الرائع في نقل وتغطية الزيارة بمهنية وصدق والتزام

كما نتقدم بالعرفان لكل منتسبي الأجهزة الأمنية على سهرهم وتعبهم وحمايتهم لارواح المواطنين والتفاني في خدمتهم وتقديم صورة مشرقة عن الاهتمام العالي بتطبيق الخطة الامنية و الالتزام بتنفيذ الواجبات .

وفقكم الله ونصر قواتنا الامنية وجيشنا وحشدنا الابطال وسدد خطاكم .

28صفر 1437 هجرية والموافق 29 تشرين الثاني 2016

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*