حزام ناسف يقتل عشرات الدواعش في الحويجة

349

5-10-2016-s-01

      الحكمة – متابعات: فيما يستعد قضاء الحويجة لعملية تحرير مرتقبة تغسل عنه رجس “داعش”،  تتوالى الهزائم والضربات للارهابيين من كل صوب وكأنها المطر، وفي واحدة من هذه الضربات، أفادت مصادر استخبارية من الحويجة بأن قرابة “33 من الدواعش سقطوا بين قتيل وجريح بسبب خلل في تجهيز حزام ناسف خلال اجتماع لهم”، وأكدت المصادر أن “جميع القتلى والجرحى هم من الانتحاريين”.

وأفاد المصدر الاستخباري بأن عصابة “داعش” اغلقت فجر أمس الثلاثاء، جميع مداخل الحويجة بعد اختفاء غامض لمسؤول ورش التفخيخ بالقضاء الملقب بـ“أبو عبد الله العراقي” مع اثنين من إخوته. من جانب آخر، أشار مصدر محلي في محافظة كركوك أمس الثلاثاء الى أن أبرز عملاء عصابة “داعش” والمخبر السري الملقب بـ” أبو عضلة” قتل في ريف قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، وقال المصدر: إن “مجهولين قتلوا أحد أبرز عملاء “داعش” في ريف قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك المدعو (غ-ك) ويكنى بـ(ابو عضلة) بعد إطلاق نار عليه من قبل مجهولين أثناء قيادته دراجة نارية”.

وأضاف المصدر، أن “القتيل كُشف أمره بعد سرقة ارشيف عملاء “داعش” قبل أسابيع معدودة إثر اقتحام أحد مقارهم الأمنية”، لافتا إلى أن “القتيل كان من العناصر التي تعتمد عليها “داعش” في مطاردة مناوئيها وكشف أماكن اختبائهم”.

وفي واحدة من مهازلها الشرعية، أصدرت عصابة “داعش” الإرهابية فتوى بتحريم تربية القطط في المنازل السكنية داخل الموصل، فيما طالبت الأهالي بتنفيذ الفتوى وعدم مخالفتها، وسبق للعصابة الإرهابية أن أمرت عناصرها بملاحقة الحمير وقتلها في الموصل وذلك بعد انتشار صور لزعيمها “ابو بكر البغدادي” على الحمير في المدينة.

(الصباح)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*